حل مشكلة عدم ظهور captcha للاندرويد

23:20
Captcha
الكابتشا
الكثير من المواقع العالمية اصبحت تستخدم captcha لدواع امنيه، لمحاربة برامج الروبوت، ولكن للاسف هناك العديد من المستخدمين يواجهون مشكلة عدم ظهور captcha وخاصة في الهاتف، لذلك عزيزي الزائر يلزمك تطبيق الحلول التالية لاصلاح الخلل وهي حلول مقترحة وفعاله جدا لاصلاح العطل.

حل مشكلة عدم ظهور captcha للاندرويد

الحل الاول : في البداية يلزمك عزيزي الزائر تغيير المتصفح! نعم قم بتجربة متصفح جوجل كروم أو اي متصفح آخر أو قم بحذف الذاكرة المؤقتة للمتصفح!

الحل الثاني : ربما الموقع لا يتناسب مع الهاتف لهذا قم بالضغط على عرض بإصدار سطح المكتب، وذلك من خلال الثلاث نقاط في الاعلى لفتح خيارات المتصفح وسوف تجد خيار اصدار سطح المكتب والان ابحث عن captcha وسوف تجده، وسوف تجد ان سبب هذه المشكلة يعود للموقع نفسه وسوء تصميمه.

الحل الثالث : قم بتدوير الشاشة! نعم، هذا الحل فعال وكما قلت ربما هناك سوء في برمجة واجهة الموقع، لذلك قم بانزال الشريط العلوي في الشاشة واضغط على تدوير الشاشة ومن ثم اقلب هاتفك بشكل طولي وسوف تجد captcha.

الحل الرابع : في حال كنت تستخدم مواقع ربحيه وواجهت عدم ظهور الكابتشا، يكون سبب ذلك الاحتيال من طرف الموقع!، لذلك هناك مواقع مشبوه تقوم بإخفاء الكابتشا من اجل عدم الوصول لمرحلة معينه بحجه انك لم تتجاوز الكابتشا.

الحل الخامس : من المحتمل ان تكون هذه المشكلة مؤقته وسببها الموقع نفسه، اي اخطاء في البرمجة، ويلزمك في هذه الحالة اخبار ادارة الموقع عن هذا الخلل لاصلاحه في اقرب وقت ممكن أو حاول  الرجوع للموقع في وقت آخر.

الحل السادس : ربما الموقع قديم ولا توجد تحديثات مستمرة تصحح الاخطاء التي تسببت في اخفاء الكابتشا.

الحل السابع : قد يكون الموقع ثقيل عند التحميل ويحتاج من دقيقة الى 3 دقائق لظهور الـcaptcha.

الحل الثامن : من المتوقع ان يكون الخلل في شبكة الاتصال لديك أي ضعف الشبكة ويتوجب التأكد من ذلك "هذا الخلل نادر الحدوث".

0 التعليقات