مشكلة اختفاء التطبيقات في الاندرويد والحل

22:36
اختفاء التطبيقات في الهاتف
شرح
هناك بعض الاجهزة في الاندرويد تعاني من مشكلة اختفاء التطبيقات، ومن بينها اختفاء الالعاب والبرامج او حتى اختفاء ايقونة الاعدادات او ايقونة الكاميرا والهاتف، وقد يختفي هذا الخلل ويظهر بشكل متكرر ومزعج، لذلك سوف تجد ان هذا المقال يقدم حلول نهائية سوف ترجع جهازك كما كان يعمل بالشكل السليم، إليك عزيزي الزائر بعض الطرق المتخصصة في انهاء ظهور هذه المشكلة.

مشكلة اختفاء التطبيقات في الاندرويد

كما قلت في الاسطر السابقة سوف تجد ان الحلول الاتية تصلح لمشكلة اختفاء التطبيقات ومنها البرامج والالعاب وايقونة الاعدادات والكاميرا وغيرها.

الحل الاول : اولا قبل التوجه لأي حل يفترض في البداية ان تتأكد انك لم تقوم بإخفاء هذه التطبيقات، ولإظهار التطبيقات المخفية، شاهد الطريقة الأولى...
- اول طريقة هي : اضغط على زر التطبيقات الموجود في الاسفل من خلال الصفحة الرئيسية، بعد ذلك اضغط على الزر الايسر الموجود بجانب زر الهوم، (هناك بعض الاجهزة يفترض بدلا من الضغط على الزر الايسر ان تضغط على الثلاث نقاط في الاعلى) بعد ذلك سوف تجد خيار إلغاء التطبيقات التي تم الغاء تفعيلها.

- ‏اما الحل التالي ينجح في حال اختفت الكاميرا او ايقونة الاعدادات او الهاتف او اي برنامج يعتبر من ضمن البرامج الاساسية، تابع خطوات الحل :
1- توجه الى الضبط.
2- انتقل الى مدير التطبيقات.
3- الان قم بسحب الشاشة من اليمين الى اليسار حتى الوصول الى نافذة الكل.
4- الان اضغط على التطبيق المختفي.
5- بعد ذلك اضغط على زر تفعيل.

الحل الثاني : هناك برامج والالعاب تكون مخزنه على الذاكرة الخارجية SD، وفي حال ازالة الذاكرة الخارجية سوف تفقد البرامج والالعاب المخزنة، لهذا حل ذلك يكون في ارجاع الذاكرة الخارجية ومن ثم اغلاق الهاتف واعادة تشغيله من جديد.

الحل الثالث : تأكد من عدم وجود برامج معينه في هاتفك تقوم بمهمة اخفاء البرامج والالعاب، لذلك حل ذلك يرجع لك!، أي قم بالبحث عن البرامج المتخصصة في هذه الوظيفة وقم بإعادة اظهار البرامج المخفية.

الحل الرابع : قم باغلاق جهازك وأعد فتحه من جديد، كرر ذلك اكثر من مره وفي حال عدم نجاح هذه الطريقة يفضل ان تقوم بعمل فورمات فربما جهازك به عطل او اخطاء.

0 التعليقات