كيفية اضافة كلمات على الفيديو بدون برامج

15:07
اضافة الكلمات على الفيديو
ادراج نص على video

ان اضافة نص على الفيديو الذي تريده امر غير معقد كما يظنه البعض فهو يحتاج الى موقع اون لاين يمكن فتحه من خلال أي جهاز مثل هاتف ذكي او الكمبيوتر، اي ان الطريقة ستختصر الجهد، وسوف تنتج فيديو بخطوط منسقة ومتنوعة، مثلا من خلال المواقع التي سوف ابينها تتيح للمستخدم تحديد النص والحجم ونوع الخط ولونه ومن ثم تحديد المكان الذي تريده، مثلا اسفل الفيديو او اعلى الفيديو..الخ، والان تابع شرح كيفية اضافة كلمات على الفيديو بدون برامج. 


أفضل مواقع اون لاين تمنحك الإمكانية لإدراج او اضافة نص في الفيديو.

ما يعجبني في مواقع الاون لاين انها سريعة جدا بعيدا عن استخدام التطبيقات او البرامج المعقدة، لذلك سوف اخبرك عن افضل موقعين مناسبين لهذه المهمه، شاهد اول موقع. 


مقال مقترح : موقع لعمل الصور المتحركة والكتابة عليها بدون برامج


موقع memed 

هناك العديد من الاشخاص يجدون فكرة تحميل برنامج ما من اجل اضافة كلمات ونصوص على الفيديوهات امر مرهق، لهذا هذا الموقع يقوم مثل عمل البرنامج لكن بفرق بسيط وهو انك لن تحتاج الى تحميل! فقط العمل سيكون اون لاين، لذلك ستجد ان طريقة اضافة فيديو يكون من خلال الضغط على Click here, or drag & drop a video, or paste a video URL. ، بعدها ستقوم بالانتقال الى الادوات التي توفر امكانية اضافة الكلمات بطرق جذابه ومنسقة اي سوف تقوم بالضغط على Add a Text Block وسوف تظهر لك نص Click me to edit اضغط عليه حتى تتمكن من ادراج او اضافة نص او نصوص بطرق رائعة ، لهذا اكتب ما تشاء وعند الانتهاء اضغط على download video، بعدها قم بتحميل عملك على جهازك الاندرويد او الايفون او على جهازك الكمبيوتر. 


موقع voice2v 

اذا كنت تحب الطرق البسيطة والتي لا تحتاج الى اوقات طويلة فهذا الموقع مناسب لك أيضا، فبعد فتحه ستلاحظ بساطه الادوات المتاحة ومن خلاله سوف تضيف اي كلام ونصوص عليه وكما ان هناك اشخاص يريدون الكتابة على الفيديو بدافع وضع توقيعهم عليه او من اجل وضع كلمات اغنية ما على المقطع، او لاضافة اسمهم عليه..الخ، لهذا انصحك به فهو مشابه تقريبا للموقع الذي ذكرته.

0 التعليقات