طريقة نقل جدول من word الى excel بدون برنامج

22:26
Word to excel
نقل جدول وورد الى اكسل
في هذا الدرس سوف تتعلم طريقتين لنقل جدول word الى excel من خلال عدة خطوات والطريقة الاخرى سوف تكون تحويل word الى excel اون لاين اي بدون برامج، فكما نعلم ان عملية نقل الجداول يطلبها الكثير وخاصة المدرسين او الاشخاص الذين يرغبون في نقل جداول الاحصاءات وتنسيقه كما هو مطلوب, لذلك يفضل ان تتابع الدرس للنهاية لفهم الطريقة.

الطريقة الاولى نقل جدول من word الى excel :

في هذه الطريقة سوف تقوم بنقل الجدول باستخدام عدة ازرار ولكن قد تجد ان هناك تغيير في الجدول او تباعد عند نقله الى excel ولكن في هذه الحالة سوف تقوم بتصليح الاخطاء ان وجدت، لذلك الخطوات تكون كتالي :
1- انتقل الى Word ومن ثم قم بتحديد الصفوف والاعمدة الخاصة بالجدول، أرجو ان تقوم بتحديد الجدول بدقة. 
2- قم بنسخ الجدول وذلك من خلال الضغط معا على زر CTRL و زر C.
3- الان انتقل الى Excel ومن ثم حدد مكان الجدول التي تريد وضعه ومن ثم اضغط على CTRL و زر V. والان في حال ظهور تباعد او اختلاف ما بالجدول قم بتصليح ذلك.


الطريقة الثانية ستكون بواسطة موقع لتحويل ملف Word الى excel اون لاين او العكس ( word to excel free online converter ) :
اذا لم تعجبك الطريقة السابقة لديك خيار بديل وهو استخدام موقع اون لاين يقوم بتحويل الورد الى اكسل بضغطة زر!، لهذا اعرف على موقع coolutils المشهور جدا كما ان طريقة استخدامه بسيطة ولا تتطلب محترف للقيام بالعملية، لذلك فكرة الاستخدام تكون عبارة عن تحميل ملف الورد ومن ثم اختيار اكسل ومن ثم الضغط على زر التحويل ليتم تحويله الى ملف Excel بكل سرعة! واذا كنت تسأل عن رابط الموقع فأرجو الضغط على coolutils للانتقال اليه.

هنا لأي استفسار! اكتبه في التعليقات.

0 التعليقات