تحويل الفيديو الى mp3 اون لاين

21:18
تحويل الفيديو الى mp3
تحويل فيديوهاتك لصوت
هل سبق لك وان استخدمت مواقع اون لاين تقدم الخدمات مجانا وبنفس طريقة عمل البرامج ؟، في هذا الموضوع سوف تتعرف على ثلاثة مواقع متخصصة في تحويل الفيديو الى mp3 اون لاين بدون برنامج و بجودة عالية للموبايل وايضا للكمبيوتر، فكل ما عليك فعله هو ارفاق الفيديو الذي تريده ومن ثم الضغط على زر التحويل حتى يصبح الفيديو عبارة عن صوت mp3، (تابع المواقع التالية).

طريقة تحويل الفيديوهات الى صوت

اولا موقع onlineconverter : من اكثر المواقع التي استخدمها في تحويل الفيديو الى mp3 اون لاين، لذلك لا تتردد في استخدامه وسوف تجد ان خطوات عمله مفهومة وليست معقدة كما في بعض البرامج التي قد تحتاج الى وقت طويل حتى تنتهي من عملية تحويل صيغة الفيديو الى mp3، للانتقال الى الموقع اضغط على onlineconverter.

ثانيا موقع online-audio-converter : واجهة استخدامه السهله هي من دفعتني لذكر هذا الموقع كونه بسيط ويمكن تحويل اي مقطع الى صيغة ام بي 3، وبعد الانتهاء من عملية التحويل يمكنك تخزين او تحميل المقطع المحول الى الموبايل الخاص بك مهما كان نوعه، سواء اندرويد او ايفون او حتى جهاز كمبيوتر. للانتقال اليه اضغط على online-audio-converter.

ثالثا موقع freefileconvert : لا استطيع ان اتجاهل هذا الموقع، فهو ممتاز ايضا، وقد يعجبك نظرا لكونه بسيط و يوفر العديد من الخيارات التي قد تساعدك في تحويل صيغة الفيديوهات الى الصوت. للانتقال اليه اضغط على freefileconvert.


أرجو الانتباه الى احجام الملفات التي تريد تحويلها فغالباً مواقع الاون لاين لا تقبل الملفات ذات الاحجام الكبيرة نظراً لصعوبة القيام بالمهمه بشكل دقيق مع ذلك هناك مواقع قوية تنجز المهمه دون مراعاة احجام الملفات.

0 التعليقات