مشكلة الميموري كارد لا يمكن نقل الملفات فيه (الحل)

01:07
الميموري كارد
مشاكل بطاقة SD
من يواجه مشكلة فشل النقل في الميموري كارد، فهذا الموضوع سوف يشرح التفاصيل المهمه لتغلب على هذا العطل! فيمكن التخمين حول المسببات ومنها الاعدادات التي تقيد عملية النقل او ربما من الميموري نفسه بحيث لن تتمكن من معرفة الخلل الحقيقي دون الحاجه الى التأكد من الاعدادات الصحيحة، لذلك سوف اشرح تجربتي في حل المشكلة، وهو حل اكيد سوف ينهي المشكلة للأبد، لكن من المهم اتباع الخطوات التي سوف تجدها في النصوص التالية.

الميموري كارد لا يمكن نقل الملفات فيه (حل المشكلة)

اذا وكما قلت في السابق، حل المشكلة يكون من خلال مجموعة من الخطوات، وهي من الاعدادات او الضبط في الهاتف، اذا الخطوات كما يلي :
1- انتقل الى الضبط في هاتفك.
2- توجه الى حول الجهاز ستجدها غالباً في أسفل الخيارات.
3- اضغط على رقم الاصدار (قم بالضغط اكثر من مره بشكل سريع)، حتى تظهر لك رسالة تخبرك ان وضع المطور قيد التفعيل، الان قم بالرجوع. 
4- ثم انتقل الى خيارات المطور من خلال الضبط (في اسفل الخيارات). 
5- بعد الانتقال الى خيارات المطور قم بالنزول الى الاسفل ثم سوف تجد خيار عدم الاحتفاظ بالانشطة وخيار آخر وهو عرض كل ANR ، كل ما عليك فعله هو ازالة التفعيل عن الخياريين السابقين.

والان سوف تتمكن من نقل او نسخ اي ملف سواء صور وفيديوهات وتطبيقات وموسيقى وغيرها، ومع العلم الحل السابق ينجح فعليا في حل مشكلة نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD في الموبايل خاصة اذا كان العطل من الاعدادات نفسها اما اذا كان غير ذلك فعندها انت بحاجه الى إعادة النظر في سلامة عمل الميموري فربما انه معطل!

والى هنا يكون درسنا لهذا اليوم قد انتهى، وقد قمت بشرح التفاصيل حتى تتمكن من حل المشكلة بشكل نهائي وتضمن عدم تكرار مشكلة نقل الملفات في الميموري كارد او الذاكرة الخارجية SD.

0 التعليقات