برنامج لقص الصور باحتراف للايفون

17:13
قص الصورة
قص الصورة
قص الصور باحترافية يكون بواسطة افضل التطبيقات المجربة، لذلك في هذا الموضوع الجديد سوف تتعرف على مجموعة من التطبيقات التي توفر امكانية قص وتعديل الصور مجانا وبدون اي مجهود يذكر، لهذا سوف اعرض عليك في هذا الدرس بعض التطبيقات التي تتوفر في متجر ابل.

اولا تطبيق Cut Paste Photos Pro Edit Chop لقص الصور للأيفون

يعد هذا التطبيق من اروع التطبيقات التي استخدمتها في قص الصور وتعديلها بشكل مذهل ومحترف، لذلك عند تنزيل البرنامج سوف تجد انه يدعم مجموعة واسعة من الادوات التي سوف تساعدك مثل تحديد مسافة القص او القص بشكل يدوي مع امكانية تزين الصور وارفاق بعض الاضافات عليها. (للتحميل اضغط على Cut)


ثانيا تطبيق Adobe Photoshop Mix

تقريبا يعد هذا التطبيق مشابه للتطبيق السابق، فهو يدعم مجموعة رائعة من الادوات لتتمكن من قص صورك بشكل جميل و محترف، ذلك عند استخدامه سوف تجد انه سهل ويمكن حفظ الصورة بدرجة جيدة من الدقة. (للتحميل Adobe)

ثالثا تطبيق Cut & Paste Photo Blender

اذا لم تعجبك التطبيقات السابقة، فمن المؤكد ان هذا البرنامج سوف يسعدك كونه سهل وبسيط من حيث الاستخدام ولن تجد اي صعوبة عند تعديل الصور و حفظها، واضف الى كل ذلك سوف تجد ان عملية القص تكون بدقة واحترافية، وسوف تلاحظ ذلك عند استخدامه. (للتحميل Cut & paste)

والآن اذا كانت لديك اي اضافة حول ما ذكر اعلاه لا تتردد في طرح الاسئلة في خانة التعليقات، واخيرا يكون الدرس لهذا اليوم قد انتهى.

0 التعليقات