تسريع أو تبطيئ الفيديو اون لاين

10:28
تبطيئ الفيديو
تسريع او تبطيئ
ان تسريع او تبطيئ الفيديو ممكن وبدون اي برنامج فقط بواسطة موقع اون لاين، اي انك سوف تكون قادر على تعديل سرعة الفيديو من خلال اي جهاز سواء كان كمبيوتر او موبايل يعمل بنظام الاندرويد او الايفون، لن اطيل عليك كثيرا، ففي هذا الدرس سوف اشرح ثلاثة مواقع متخصصة في تغيير سرعة الفيديوهات اون لاين بدون تحميل اي برنامج.

تسريع أو تبطيئ الفيديو اون لاين

ان خطوات التعديل على سرعة اي فيديو يكون باستخدام موقع اون لاين تقوم بارفاق الفيديوهات وبعد ذلك تقوم بضبط اعدادات السرعة، ومن ثم المباشرة في عملية التغير وبعد الانتهاء سوف تقوم بالضغط على تحميل لتتمكن من الحصول على الفيديو وحفظة على جهازك الكمبيوتر او الهاتف.

مواقع خاصة في ضبط سرعة الفيديوهات

موقع ezgif : يقوم هذا الموقع بالعديد من المهام الخاصة في الفيديوهات ومن بينها مهمه ابطاء او تسريع الفيديوهات، وبخطوات تعد مفهومة وليست معقدة، كما ان الخيارات التي يتيحها سوف تنال اعجابك وسرعة القيام بالمهمة عالية، وسوف تتمكن من حفظ المقطع بعد التعديل على سرعته وحفظة على جهازك الخاص بك. ولفتح الموقع اضغط على ezgif.


موقع kapwing : ان واجهة الاستخدام الذي يوفرها هذا الموقع بسيطه ويمكن بواسطتها ضبط سرعة الفيديو مثل تبطيئها او تسريعها بحسب ما ترغب وبعد الانتهاء يمكن اعادة تحميل المقطع الى جهازك سواء الموبايل الذي تستخدمه او الكمبيوتر الخاص بك، وللانتقال للموقع اضغط على kapwing.

موقع mp3care : لا يمكن اغلاق هذا الدرس بدون ذكر هذا الموقع، فهو مميز ايضا ويمكن تعديل الفيديوهات وضبط السرعة كما تريد وبعد الانتهاء يمكنك تحميل المقطع على جهازك، واضف الى ذلك ان هذا الموقع يناسب جميع الاعمار ويمكن التعرف على طبيعة استخدامه بسهولة تامه، ولفتحه اضغط على mp3care.

اتمنى ان تفيدك المواقع السابقة! أي سؤال اكتبه في التعليقات.

0 التعليقات