تطبيق نقل الاسماء من جوال الاندرويد الى الشريحة

02:07
نسخ الاسماء الى sim
نقل الاسماء في جوال الاندرويد الى الشريحة
اذا كنت تبحث عن طريقة لنقل او نسخ الاسماء من الهاتف الى الشريحة فسوف أشرح تطبيق رائع يقوم بهذه المهمه، فبدلا من النقل اليدوي والذي قد يأخذ من وقتك ساعات طويلة وخاصة في حال كان لديك جهات اتصال كثيرة، كما انه مجاني تماما ومتاح على متجر تطبيقات الجوال. تابع طريقة الاستخدام وكيفية تحميله.

قبل تحميل التطبيق تابع طريقة الاستخدام لنقل الاسماء التي في جوال الاندرويد الى الشريحة 

عند تحميله على الموبايل الخاص بك، سوف تقوم بفتح التطبيق بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة انتظار، بعدها سوف تقوم بإختيار خيار الجوال ثم تحديد الكل (حسب ما ترغب)، بعد ذلك سوف تضغط على الزر الذي يأتي على يسار الشاشة (بجانب كبسة الهوم) او الضغط على الثلاث نقاط في الاعلى إن توفرت، بعدها سوف تقوم بتحديد ما تريد سواء كنت تريد نقل الاسماء او نسخها على الشريحة SIM، واخيرا اغلق جوالك وافتحه من جديد ثم انتظر قليلا حتى يقرأ الجهاز الشريحة، أرجو العلم ان بدون اغلاق هاتفك لن تنجح عملية نقل الاسماء، وفي الاخير سوف تتم العملية بنجاح. (تابع الشرح التالي الذي يأتي بالصور).
جهات الاتصال بالهاتف
الجوال
تحديد جميع الاسماء
اختيار الكل
نسخ الاسماء الى sim
نقل كل الاتصالات الى بطاقة sim

تحميل تطبيق نسخ او نقل جهات الاتصال من جوال الاندرويد الى الشريحة SIM.

قم بالإنتقال الى Copy2SIM حتى تقوم بالذهاب الى متجر تطبيقات الجوال .

مهم جدا : بعد تنفيذ الخطوات اغلق جوالك واعد فتحه من جديد لتنجح عملية النقل او النسخ، وأرجو العلم ان هذا التطبيق يعتمد على الشريحة الخاصة بك اي هناك من يواجه مشكلة ظهور اسماء جهات الاتصال غير كاملة، اما في حال عدم نقل جهات الاتصال يكون سبب ذلك ان الشريحة لديك ممتلئة.

شروحات مقترحة لك : 

اذا وجدت ان التطبيق لا يعمل أرجو ترك تعليق أو الاتصال بنا.

0 التعليقات