كيفية مسح المكالمات من الماسنجر (رابط الحذف)

16:53
الماسنجر فيسبوك
ماسنجر و فيس بوك
كثيرا ما نرغب في مسح سجل المكالمات في الماسنجر (فيس بوك)، لذلك خطوات الطريقة قد لا تتوفر في اعدادات الماسنجر، بل يتطلب ذلك الحصول على رابط يقوم بتوجيهك لإعدادات حذف سجل المكالمات وبشكل مباشر اي بضغطه زر واحدة، لهذا في هذا الدرس الجديد سوف اشرح الطريقة بشكل دقيق ومفصل، لذلك تابع.

كيفية مسح المكالمات من الماسنجر (رابط الحذف)

ان خطوات الحذف بسيطة وكما انها متاحة للاندرويد و للايفون ايضا، لذلك عزيزي الزائر قم بالضغط على الرابط التالي facebook وسوف ينقلك الى صفحة جديدة، لكن قبل كل ذلك قم بتسجيل الدخول الى حسابك الفيس بوك في المتصفح ومن ثم اضغط على الرابط الذي وضعته في السابق، وبعد الانتقال الى الرابط سوف يظهر لك خيار في الاسفل يمكنك من حذف كل سجلات المكالمات، لذلك اضغط عليه وسوف تتم العملية بشكل ناجح.

من خلال هذه الطريقة سوف تحافظ على خصوصية وسرية المكالمات، ولن تنزعج يوما من وجود سجل المكالمات في تطبيق الماسنجر، وارجو العلم كما قلنا في السابق يمكن تطبيق الشرح على جميع الانظمة سواء اندرويد او ايفون او جهاز كمبيوتر.

نصيحة : قد لا يعمل الرابط اذا لم تسجل الدخول لحسابك وسوف يتم توجيهك للصفحة الرئيسية, لهذا ركز جيداً عند تنفيذ الخطوات.

اذا لم يعمل معك الرابط المذكور اعلاه ارجو التواصل معنا، فربما هناك تغيير ما في نظام وسياسة الفيس بوك، هذا كل شيء لهذا اليوم، اذا اردت طرح اي سؤال على الرحب دائما.

0 التعليقات