طريقة نسخ النص من فيس بوك لايت

23:42
فيس بوك لايت
Facebook lite
الكثير يريد نسخ المنشورات في فيس بوك لايت، لكن للاسف التطبيق لا يوفر هذه الميزة مثل تطبيق الفيس بوك العادي وغيره من التطبيقات، ولذلك في هذا الدرس سوف اقوم بحل مشكلة النسخ في فيس بوك لايت وسوف تتمكن من نسخ اي نص تريده وبشكل سريع بمجرد الضغط المطول على النص او الكلام يصبح عملية النسخ تمت، لذلك تابع التفاصيل لتتعرف أكثر.

اذا كنت تسأل عن الطريقة فسوف اخبرك عن تطبيق يسمى copy universal وهو متوفر على جوجل بلاي ومتاح لعموم اجهزة الاندرويد، ففكرة هذا التطبيق تدور حول امكانية نسخ اي نص في اي تطبيق كان، بمجرد تحميل التطبيق و تمكينه على الموبايل الخاص بك، سوف تقوم بالدخول مثلا لتطبيق فيس بوك لايت lite والضغط مطولا على نص المنشور او البوست ومن ثم سوف تجد ان النص تم نسخه، والان تابع خطوات التحميل والتمكين على الهاتف.

خطوات تحميل تطبيق copy universal لنسخ النص او منشور من فيس بوك لايت

في البداية سوف تقوم بالضغط على الرابط التالي copy universal، وسوف تنتقل الى جوجل بلاي، والان قم بالتحميل والتثبيت على جهازك، بعدها سوف تقوم بفتح التطبيق وسوف يطلب منك التفعيل، قم بالضغط على التفعيل وسوف تنتقل الى امكانية الوصول في الضبط، الان قم بالضغط على النسخ الشامل لتمكين عمله في الجهاز، وبعد ذلك سوف تلاحظ نجاح طريقة نسخ الكلام من فيس بوك لايت.


اذا لم يساعدك التطبيق السابق في نسخ النصوص انصحك بتطبيقات اخرى مماثلة وهي متوفرة في جوجل بلاي مثل Copy Text On Screen وتقريبا يمكن ان تلاحظ انه شبيه بـcopy universal ولكن هناك فرق كبير مثل انه يمكنك من استخراج اي نص من الصورة فبمجرد عمل سكرين شوت للبوست او المنشور يمكن ارفاق الصورة في التطبيق ثم تحديد اللغة العربية او اي لغة ثم الضغط على زر GRAB IMAGE TEXT فهو يتعرف على اكثر من 55 لغة! ومن ثم تصبح الـtext متاحه لعملية النسخ و الصق في أي مكان ترغب به ويمكن حفظها في حافظة الهاتف.

0 التعليقات