تحويل صيغة الصوت الى mp3 اون لاين

21:52
تحويل صيغة الصوت الى mp3
تحويل صيغ الاصوات
هناك الكثير من الملفات الصوتية التي لا تعمل على الاجهزة مثل الكمبيوتر او الهواتف بدون تحويل الصيغة المناسبة والتي يتعرف عليها الجهاز، لذلك وكما نعلم جميعا ان صيغة mp3 تعد الاشهر وهي مقبوله للعديد من الاجهزة، لهذا هناك من يواجه مشاكل في تشغيل بعض صيغ الصوت ويرغب بتحويل الصيغة الى mp3، ولكن بدون برنامج!، على كل حال اليوم سوف اقدم لك ثلاثة مواقع تقوم بتحويل صيغة الصوت اون لاين.

تحويل صيغة الصوت الى mp3 اون لاين


موقع aconvert : اذا كان الملف الصوتي الخاص بك لا يعمل نظرا لكون الصيغة ليست mp3، جرب هذا الموقع فهو سريع جدا في تحويل صيغة الملف الى mp3، سوف تتمكن من تشغيل الملف الصوتي باحترافية وسرعة مذهله، فكل ما عليك القيام به لتحويل صيغة الصوت الى mp3 هو الضغط على الزر المتاح لارفاق الملف ومن ثم البدء في عملية التحويل وعند الانتهاء سوف يكون الملف جاهز لتحميله على جهازك، للانتقال للموقع توجه الى aconvert.


موقع files-conversion : لن اقول ان هذا الموقع معجزة، بل وبكل بساطه مماثل للموقع السابق، حيث يمكنك تحويل صيغة الملفات الصوتية الى اي صيغة تريدها ومن بينها صيغة ام بي 3، على كل حال طريقة تحويل الصيغة في هذا الموقع ايضا مماثلة لفكرة الموقع السابق، لن اشرح المزيد حول طريقة الاستخدام، اضغط على files-conversion للانتقال للموقع.

موقع onlineconverter : كنت سوف اذكر موقعين لكن لا يمكن انهاء هذا الدرس بدون ذكر هذا الموقع!، أعتقد انه مميز وسوف يعجبك، وطريقة الاستخدام مفهومه ويمكن تحويل صيغة الاصوات بشكل سريع وبخطوات صغيرة، لذلك ارى انه موقع يستحق التجربة فهو يدعم العديد من صيغ التحويل مثل MP4,  WAV, MOV، للانتقال إليه اكتب اسمه على محرك البحث جوجل.

بعد مشاهدة ما سبق، هل قمت بفتح المواقع السابقة ؟، قل لنا ما هو الموقع الذي يستحق التجربة، شاركنا رأيك من خلال اضافة تعليق في الاسفل.

0 التعليقات