حل مشكلة تجمد شاشة الاندرويد (4 حلول)

19:42
تعليق الهاتف
تجمد الشاشة

ان مشكلة تجمد الشاشة في الاندرويد تعد من ضمن اكثر المشاكل التي تتكرر كثيرا، لذلك في هذا الموضوع سوف اخصص بعض الحلول المناسبة والتي تعد من ضمن اكثر الحلول نجاحا، لذلك وقبل كل شيء، علي ان اخبرك ان الاسباب وراء هذه المشكلة مختلفة، فمثلا ربما يكون السبب وراء توقف الشاشة او تجمدها هو تطبيق ما يعمل على ارباك النظام، او ربما يكون هناك تعليق ما اثناء عملية التشغيل، او ان السبب وراء ذلك هو مواصفات جهازك! فمثلا اذا كان جهازك به 2 رام او اعلى لن تواجه أي تعليق او تجمد الشاشة إلا في حالات نادرة، ولا تنسى فربما يكون سبب المشكلة في شاشة اللمس!، والان تابع الحلول التالية لتصل للحل. 


تعليق الهاتف وعدم اشتغاله او تجمد الشاشة (اربعة حلول للمشكلة تصلح للاندرويد مثل سامسونج وهواوي وغيره)


الحل الاول : في حال مواجهة تعليق متكرر و تجمد الشاشة بشكل مزعج، يفضل ان تجرب هذا الحل وهو سهل من حيث التطبيق، حيث سوف تقوم بالذهاب الى الضبط ومن ثم مدير التطبيقات، بعد ذلك الانتقال الى تشغيل (ازح الشاشة لليمين حتى تنتقل الى لائحة تشغيل)، والان افتح التطبيق الذي يعمل على تجميد الجهاز وتعليقه ومن ثم اضغط على زر ايقاف، تابع الصور التالية ليكون الشرح مفهوم. 

الضبط والتطبيقات
مدير التطبيقات
تشغيل في الضبط
لائحة تشغيل
ايقاف عمل التطبيق
ايقاف تشغيل التطبيق

الحل الثاني : قم بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة وذلك بواسطة الانتقال الى الضبط ومن ثم تخزين وبعد ذلك اضغط على خيار البيانات المخزنه مؤقتا، وبهذه الحالة تكون قد قمت بتنظيف ذاكرة الجهاز.


الحل الثالث : هل هناك تطبيق ما يفتعل هذه المشكلة ؟، مثلا هناك تطبيقات ثقيله تعمل على خلفية الجهاز مما يسبب تعليق متكرر للجهاز وخاصه في حال كان هناك خطأ ما، لذلك انتقل الى الضبط ومن ثم مدير التطبيقات وبعد ذلك افتح التطبيق وقم بالضغط على زر مسح البيانات.


اقرأ أيضا : زر الرجوع والخيارات لا يعمل في الاندرويد


الحل الرابع : هل اصبحت تواجه هذه المشكلة حديثا ؟ غالبا ما يكون سبب المشكلة هو وجود بيانات متراكمه وتحتاج الى الحذف، لذلك سوف تحتاج الى عمل اعادة ضبط بيانات هاتفك الى المصنع (اي قم بعمل فورمات للجهاز سواء كان سامسونج او هواوي او اي هاتف يعمل بالاندرويد).


اقرأ أيضا : برنامج لعمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوترمشكلة التطبيق لا يستجيب والحل 

0 التعليقات