تحويل الفيديو الى gif اون لاين

18:20
 الفيديو الى gif
شرح
كثيرا ما نحتاج لطريقة تمكننا من تحويل صيغة الفيديو إلى gif، لهذا في هذا الموضوع الجديد سوف نتطرق للعديد من المواقع الرائعة والمشهورة في هذا المجال والتي تقدم هذه الخدمة اون لاين، والتي توفر لك تحويل صيغة الفيديو من دون الحاجة لتنزيل أي برنامج، وتكون طريقة التحويل مباشرة وسريعة، وبخطوات بسيطة كإضافة الفيديو وتحديد الصيغة مثلا gif ومن ثم المباشرة في عملية التحويل والتي لن تستغرق أكثر من دقيقة أو اقل، وبعد ذلك يمكن تنزيل الصورة المتحركة على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك.

تحويل الفيديو الى gif مباشرة اون لاين

اولا : onlineconverter
يعد onlineconverter مميز و طريقة عملة بسيطة، لهذا يمكنك البدء في عملية التحويل قم بزيارة هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي وضعته في الاسفل وبعدها سوف تجد مجموعة من الخيارات المتاحة قم باختيار Browse، وبعدها حدد الفيديوهات التي تريدها وبأي صيغة مثلا m4p , flv ,3gp ,m4v ,wma, mp4 وغيره ومن ثم اختر الصيغة التي تريدها مثل gif، والخطوة الثالثة قم بالضغط على Convert والانتظار قليلا, وفي النهاية سوف تتمكن من تحميل الصورة المتحركة أو gif إلى جهازك سواء كمبيوتر أو اندرويد أو ايفون. (اضغط على Video to GIF لفتح الموقع)


ثانيا : giphy
إذا كنت تواجه بعض الصعوبات في الموقع السابق فهذا الموقع يعد المميز أيضا، وتكون طريقة استعماله عن طريق الضغط على Choose Video ومن ثم تحديد ما تريده، وبعدها سوف تجد مجموعة من الادوات والاضافات التي يتيحها هذا الموقع لذلك اختر ما تشاء ومن ثم انقر تحويل وبعد الانتهاء من التحويل انقر على تنزيل، كما ان ما يميزه أيضا انك تستطيع وضع رابط الفيديو إذا لم يكن موجودة في جهازك. (اضغط على GIF MAKER للانتقال اليه)

ثالثا : online-converting
اخر موقع أقدمه هو هذا الموقع كما انه مدهش أيضا وسريع عند عملية التحويل وأضف إلى ذلك سوف تجده بسيط من ناحية واجهة الاستخدام ومجاني ومشهور جدا لذلك لا تتردد في استخدامه وقم بتجربته وسوف يعجبك جدا وطريقة عملة مشابهة تقريبا للمواقع التي سبق وان شرحت استخدامها, ماذا تنتظر ؟ استمتع به الان! 

ملاحظة جميع المواقع التي سبق ذكرها تستطيع استخدامها من خلال الايفون ios أو الاندرويد أو الكمبيوتر ومن دون أي مشاكل ومجانا, وهذه الميزة الرائعة التي تقدمها مواقع الاون لاين. 

0 التعليقات