طريقة حل مشكلة the application was unable to start correctly (0xc00007b)

17:18
the application was unable to start correctly
0xc00007b
مهما كان نوع جهازك فمشكلة the application was unable to start correctly 0xc00007b تعد الأكثر شهره على الإطلاق, وكما أن سبب حدوثها متنوع فغالبا ما تظهر بعد تحميل برنامج أو لعبه أو غالبا ما تظهر بعد اختفاء بعض الملفات من النظام سواء في ويندوز 10 أو ويندوز 7 أو حتى أن كان يعمل جهازك بـ 64 bit  أو 32 bit , لذلك يمكن تخطي هذا الخلل المزعج الذي يحير الكثير وذلك بواسطة تطبيق الحلول المتوفرة في هذا الشرح.

طريقة حل مشكلة the application was unable to start correctly (0xc00007b)

كما قلت في السابق ان سبب هذا الخلل يكون أما عدم توفر بعض الملفات المساعدة والتي تعمل على تشغيل البرامج والألعاب أو عدم تعريف النظام, على كل حال هناك ثلاثة ملفات يجب عليك ان تقوم بتثبيتها على جهازك ومن ثم إعادة فتح البرنامج أو اللعبة التي تسببت بظهور رسالة 0xc00007b وسوف تجد ان المشكلة تم حلها بنجاح, وإذا كنت تسأل عن رابط تحميل تلك البرامج فسوف تكون من خلال موقع microsoft, والآن تابع طريقة تحميل الملفات الناقصة التي تعمل على إصلاح مشكلة 0xc00007b.

إذن لحل هذه المشكلة يجب عليك تحميل ثلاثة ملفات وهم كتالي : directx , dotNetFx40 , redist.
والآن قم بتنفيذ الخطوات التالية : 
1- انتقل إلى الرابط التالي directx وثبت الملف على الكمبيوتر الخاص بك.
2- ثم قم بالضغط أيضا على dotNetFx40 لتثبيته على جهازك.
3- بعد تثبيت الملفات السابقة يبقى آخر ملف ويكون تثبيته عبر الانتقال إلى الرابط التالي redist .

ملاحظة بعض الملفات تكون متواجدة بالأصل في جهازك, لذلك تجنب تكرار الملفات, واذا كنت تسأل عن طريقة التحميل في موقع microsoft يكون بواسطة الضغط على زر Download.


والآن قم بإغلاق جهازك الكمبيوتر بضع ثوان ثم اعد فتحه من جديد وحاول فتح الألعاب والبرامج التي ترغب بها وسوف تجد أنها تعمل بشكل ممتاز وسوف يختفي خطأ 0xc00007. 

0 التعليقات