فتح ملفات pptx اون لاين (بوربوينت)

22:40
powerpoint
powerpoint
يعد برنامج البوربوينت من ضمن أشهر البرامج التي تستخدم لعرض الشرائح التعليمية سواء في المدارس أو الجامعات أو في  العمل, لذلك يرمز له PPTX او PPT وتم إصدار أول نسخه له في عام 1987 لذلك هناك العديد من الأشخاص لم يقوموا بتثبيت البرامج ويرغبون بفتحه اون لاين بدون تحميل! وبالطبع يمكن ذلك وسوف يكون من خلال مواقع تقدم ذلك مجانا وبطريقة سريعة جدا! لهذا سوف تتعرف على موقعين رائعين يقومان بهذه المهمة وبشكل سهل وسريع.

فتح ملف بوربوينت اون لاين


أجمل شيء في هذه المواقع التي تقوم بعرض البوربوينت اون لاين انك تستطيع فتحها ليس فقط من خلال الكمبيوتر بل من خلال الهاتف سواء كان نوعه اندرويد او ايفون, والآن شاهد المواقع التالية :

أولا موقع onlinedocumentviewer
يعد هذا الموقع رهيب جداً كونه يقوم بعرض ملف البوربوينت اون لاين مهما كان حجمه وسوف تجد انه يوفر العديد من الادوات مثل تكبير او تغير حجم الصفحة وغيرها من الإعدادات وأضف إلى ذلك ان الموقع مجاني تماما وتكون طريقة استخدامه كتالي : 
1- انتقل إلى الموقع من هنا onlinedocumentviewer
2- سوف تجد زر Browse قم بالضغط عليه لتحميل ملف pptx او ppt.
3- في حال وجد رقم سري للملف قم بكتابته في خانه Document password وفي حال لم يتوفر للملف رقم سري اتركه فارغ.
4- الآن اضغط على الزر الأزرق Upload And View.
والآن سوف تتمكن من فتح ملف البوربوينت اون لاين.


ثانيا موقع Google drive
يمكن استخدام هذا الموقع أيضا لعرض شرائح البوربوينت (powerpoint) كما ان جوجل درايف متاح للاندرويد و للايفون كتطبيق يتم تحميله من جوجل بلاي او الاب ستور وطريقة استخدامه سهله جدا, وتكون ببساطه تحميل الملف ومن ثم فتحه وسوف تتمكن من مشاهدة الملف اون لاين وبدون اي مشكلة! وخطوات ذلك تكون : 
1- فتح موقع Google drive او تحميله من المتجر الخاص في الموبايل.
2- اضغط على إشارة الزائد لتحميل الملف.
3- وبعد التحميل سوف تجد الملف متاح أمامك! فكل ما عليك فعله هو النقر عليه ومشاهدة محتواه!

إذا كان لديك أي تعليق حول ما سبق لا تتردد في كتابته!

0 التعليقات