مشكلة ظهور خطوط على شاشة اللاب توب او الكمبيوتر

14:17
اللابتوب
اللاب توب
ان ظهور خطوط على شاشة جهازك اللاب توب أو الكمبيوتر تعد أسوأ مشكلة قد تحدث للبعض والعديد من الأشخاص يجهل سببها علما إنها تحدث بشكل مفاجئ ولا تكون بسبب سقوط اللاب توب أحيانا!, لذلك هناك عدة احتمالات يمكن ان تكون سبباً في ظهور الخطوط وبالطبع سوف تتعرف على عدة حلول ممكنه! وبحسب تجربتي لقد تعرض جهازي اللاب توب لهذه المشكلة حيث ان المشكلة بدأت بخط اسود صغير على الشاشة ومع مرور الوقت أصبح الخط يكبر بشكل تدريجي حتى وجدت الحل المناسب لهذه المشكلة المزعجة.

سبب وحل مشكلة ظهور خطوط سوداء أو صفراء على الشاشة ؟

ان الأسباب تعد كثيرة وهي غالبا بسبب خلل في الفلات كيبل ويتطلب إصلاحه أو تبديله عند مصلح متخصص, او ان المشكلة تكون بسبب تحريك خاطئ لشاشة اللاب توب الخاص بك مما تسبب في الضغط الشديد, وأضف إلى ذلك عليك أن تكون حذر من الضغط على الخطوط حتى لا تتسبب في مضاعفة حجمها وعدم تجاهل ذلك لان هذه الخطوط لا تختفي وتطلب إصلاحها وأيضا لا تنسى أن تتأكد من مفصليات الشاشة فربما تكون السبب في ذلك.

هل حل المشكلة يكون بتغيير شاشة اللاب توب او الكمبيوتر ؟ 

غالبا نعم وغالبا لا!,  لان وكما قلت في النصوص السابقة ان سبب ذلك ربما يكون في الفلات كيبل او تحريك وتركيب الشاشة بشكل خاطئ, لذلك عليك ان تقوم بفحص المشكلة عند خبير متخصص في تصليح الأجهزة وان تتعرف على السبب الرئيسي للمشكلة!.

هل مشكلة ظهور الخط على الشاشة سوف تختفي تلقائياً ؟ 

بالطبع لا!, لان في حال ظهور خط اسود سوف تجد ان حجمه يكبر يوما بعد يوم وقد تلاحظ ظهور خطوط أخرى بشكل مفاجئ!, إذاً وكما قلت عزيزي الزائر حل ذلك يكون بتغيير الشاشة او التعرف على السبب الرئيسي وراء ذلك.

ماذا فعلت عندما حدث معي هذا الخلل ؟ 
كما قلت في السابق ان هذه المشكلة تعرضت لها ولقد ظهر في البداية خط اسود صغير, لذلك تجاهلت الأمر ومع مرور الوقت وجدت ان هذا الخط يكبر بشكل تدريجي! ومع مرور الوقت أيضا وجدت ظهور خطوط أخرى! بطبيعة الحال ذهبت إلى مصلح الأجهزة وقال لي ان سبب ذلك هي الشاشة نتيجة للضغط الشديد واخطاء تركيبها.

0 التعليقات