حل مشكلة عدم ظهور الردود او التغريدات في تويتر

23:20
تويتر
twitter
من أكثر المشاكل التي تواجه البعض في التويتر هي مشكلة عدم ظهور الردود او عدم القدرة على قراءة الردود في تويتر, لذلك قد يتساءل البعض , كيف ارى التعليقات ؟؟ وكيف أتخلص من هذه المشكلة إلى الأبد ؟ الجواب بسيط جدا!, لذلك من المفترض ان تقوم بتطبيق الخطوات التي سوف تجدها في هذا الدرس وأنا متأكد انك سوف تتخلص من هذا الخلل بنسبة 100%.

حل مشكلة عدم ظهور الردود في تويتر

سوف تتفاجئ من الحل الذي سوف أقوم بشرحه, لأنه بسيط جدا ويعتمد على تغير بعض الإعدادات, لذلك الخطوات التالية نجحت معي شخصيا في حل المشكلة وهي كتالي :
1- قم بالذهاب إلى تطبيق الـtwitter في الجوال او الموبايل الخاص بك.
2- انتقل الى خيار الإعدادات والخصوصية.
3- ثم فتح خيار التنبيهات.
4- ثم الانتقال الى التنبيهات الفورية أو العاجلة.
5- ثم الإشارات والردود وبعد ذلك تأكد من تفعيل خيار من اي شخص.
6- الآن قم بالرجوع الى خطوة رقم 3 اي قم بفتح التنبيهات.
7- ثم تصفيات متقدمة.
8- والان قم بإزالة الكتم عن جميع الخيارات التي سوف تظهر لك.
وبذلك تكون قد نجحت في حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في تويتر او اختفاء الردود للايفون و للاندرويد :).
اذا لم تستطيع حل المشكلة بعد تطبيق ما سبق, يفضل ان تقوم بمسح البيانات المخزنة مؤقتا, لذلك يفترض ان تذهب الى مدير التطبيقات من خلال الانتقال الى الضبط ومن ثم فتح التويتر ومسح البيانات المخزنة مؤقتا, ويجب العلم ان بعد تطبيق ما سبق من خطوات سوف تقوم مجددا بإعادة تسجيل الدخول الى حسابك.

او يمكن حل المشكلة من خلال تحديث التطبيق اي قم بتحميل احدث نسخة من التطبيق فربما تكون هناك أخطاء ومن الواجب إصلاحها, وغالبا ما يكون هذا الحل فعال في إصلاح الخلل.

ملاحظة إذا حدثت معك هذه المشكلة أثناء فتح موقع twitter على جهاز الكمبيوتر يفضل في هذه الحالة التحدث الى مركز المساعدة فربما يكون الخلل سببه أخطاء في الموقع.

0 التعليقات