طريقة حل مشكلة ظهور الارقام بدون اسماء في الايفون

18:43
ايفون
الايفون
ان مشكلة ظهور الارقام بدون اسماء في الايفون مشكلة متكررة ومزعجة للكثير, لذلك ان سببها هو خطأ يمكن إصلاحه, وبالطبع خطوات الإصلاح تكون مختصرة وسريعة, لكن يجب عليك تطبيق بعض النصائح قبل تنفيذ الخطوات التي سوف اشرحها في هذا الموضوع المهم والذي يعاني منه الكثير والقليل من يجد الحل وقد يضطر لبيع هاتفه للتخلص من هذا الخلل!.

طريقة حل مشكلة ظهور الارقام بدون اسماء في الايفون

قبل الانتقال الى الحل أنصحك ان تقوم بحذف الاسماء المكررة وذلك من خلال تحميل تطبيق يقوم بحذف الاسماء التي تم تكرارها من الاب ستور وأيضا تأكد من تسجيل الرمز الدولي لكل رقم فمثلا في الأردن الرمز الدولي هو 962+ والسعودية ‎+966 وغيرها من الدول العربية.

والآن كيفية اظهار الاسماء في الايفون ؟ خطوات الحل!

قد تجد ان المشكلة معقدة وصعبه الحل ولكن أؤكد لك ان حلها بسيطة ولقد واجهتني وقمت بحلها من خلال عمل إعادة ضبط للهاتف! ثم إعادة تحميل الاسماء من Address Book او من الأي كلاود! فقط هذا هو الحل بكل بساطة! ملاحظة لا أنصحك بتطبيق هذه الطريقة في حال عدم عمل نسخة احتياطية للأسماء!! لأنك سوف تفقدها! واذا كنت تسأل عن طريقة عمل نسخة احتياطية للارقام يكون الجواب من خلال تفعيل اي كلاود للتخزين او من خلال Adderss Book.

اقرأ المزيد : جهات الاتصال لا تظهر

نصائح مهمة يجب عليك ان تأخذ بها 
1- قم بعمل نسخة احتياطية دائما لجهات الاتصال من خلال خدمة اي كلاود, وخطوات الطريقة شرحتها في الأسطر السابقة.
2- قم بتخزين جهات الاتصال دائما على الشريحة وتجنب حفظها على ذاكرة الهاتف.

والآن بعد قراءة ما سبق من حلول سوف تجد ان هذه المشكلة بسيطة للغاية ويمكن تجاوزها من خلال عمل إعادة ضبط للهاتف وسوف يتم التخلص من الأخطاء التي أصابت الجوال, وأخيرا اذا كان لديك اي استفسار حول ما سبق لا تتردد وذلك من خلال إضافة تعليق او ارسال لنا رسالة الى البريد الالكتروني او التحدث معنا على صفحتنا في الفيس بوك.

0 التعليقات