حل مشكلة الماسنجر لا يظهر الاصدقاء المتصلين

17:56
الماسنجر
messenger
مشكلة الماسنجر الذي لا يظهر المتصلين غالبا ما يكون سببها الإعدادات التي قمت بتغيرها, لهذا في هذا الموضوع سوف تتعرف على الخطوات التي تمكنك من إظهار الأصدقاء النشطين على الفيس بوك, لذلك سوف ترى ان هذا الحل بسيط جدا! وكما أنني أضفت صورة توضح الطريقة حتى أسهل عليك تطبيق الخطوات, لن أطيل عليك أرجو متابعة قراءة التفاصيل.

حل مشكلة الماسنجر لا يظهر الاصدقاء المتصلين

ان ميزة نشط او غير نشط التي توفرها الفيس بوك في تطبيق الماسنجر مهمة للبعض والعديد من الأشخاص يستخدمونها و البعض الآخر لا يعرف عنها شيئا, لذلك في حال تفعيل هذه الميزة (وكما هي واضحة في الصورة التالية) لن تتمكن من معرفة الأصدقاء النشطين على الفيس بوك! هذه هي شروط تفعيل الميزة! كما في تطبيق الواتس اب!, لذلك في حال أردت إلغاء الميزة وتريد ان تتعرف على الأصدقاء المتصلين قم بإلغاء تفعيلها و اظهر نفسك نشط على الماسنجر لأصدقائك!.

ظهور النقطة الخضراء في الماسنجر كما في الصورة تظهر انك نشط في حال كانت النقطة باللون الرمادي لن تتمكن من رؤية الاصدقاء وهم متصلين او نشيطين, لذلك قم بالضغط عليها وتعديلها للوضع النشط.
 messenger
صفحتك على messenger
ملاحظة: في حال كنت نشط على الماسنجر ولم تقوم بتغير الإعدادات يمكن القول ان صديقك قام بتفعيل هذه الميزة! لكن لا يمكن الحكم على الأشخاص من دون التأكد من ذلك!

اقرأ أيضا : 

في حال فشلت تلك الحلول أنصحك ببعض الخطوات عليك بتطبيقها وهي كتالي : 
1- تأكد ان التاريخ والوقت في هاتفك صحيح! لان ضبط الوقت والتاريخ بشكل خاطئ يؤثر على جميع التطبيقات ومن بينها الماسنجر, لذلك لا بأس أن تتأكد من ذلك.
2- قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة للماسنجر وذلك من خلال التوجه إلى الضبط ثم التطبيقات ثم messenger بعد ذلك سوف تجد زر في الأسفل خاص بمسح البيانات قم بالضغط عليه. أرجو العلم ان الخطوات السابقة لا تقوم بحذف الحساب بل سوف ترجع لك التطبيق كما كان عند تحميله وبهذا تكون قد حذفت الأخطاء التي في التطبيق ونجحت في حل المشكلة.

0 التعليقات