مشكلة الواتس اب لا يعمل بعد التحديث

12:46
الواتس اب لا يعمل بعد التحديث
Whatsapp
العديد منا يقوم بتحديث دوري لتطبيق الواتس اب من اجل إصلاح الأخطاء و إضافة التعديلات إن توفرت, لكن في بعض الأحيان تظهر مشكلة مزعجة وهي عدم عمل الواتس اب بعد التحديث الاخير وغالبا تكون المشكلة عبارة عن تعليق في التطبيق او الخروج بشكل إجباري من الواتس اب او عدم القدرة على دخول الواتس اب, لذلك هناك الكثير من علامات الاستفهام حول طرق إصلاح المشكلة وكيف نتجنبها بشكل دائم ؟ الجواب بالطبع موجود في هذا الدرس وكل ما عليك هو متابعة القراءة لتتعرف على الحل.

بعض الحلول لمشكلة الواتس اب لا يعمل بعد التحديث الأخير

في الخطوات التالية سوف تشاهد مجموعة من الحلول لإصلاح الخلل وغالبا ما تحدث هذه المشكلة نتيجة لخطئ ما في التطبيق نفسه او من الهاتف, على كل حال قم بتطبيق الحلول التالية بالترتيب :

1- اذهب إلى الضبط ثم توجه إلى التطبيقات (وغالبا هناك بعض الأجهزة تكون مدير التطبيقات) ثم اضغط على الـWhatsapp بعد ذلك قم بمسح البيانات المؤقتة, وبذلك تكون قد حذفت الأخطاء التي حدثت ويمكن إعادة فتحه من جديد مثل تسجيل رقمك وبياناتك ...( هذا الحل ينجح في حال كانت مشكلتك عدم القدرة على الدخول للتطبيق او الواتس اب يخرج تلقائيا ).

2- قم بإغلاق الهاتف بضع ثواني وأعد تشغيله من جديد, ثم اعد المحاولة وافتح الواتس اب.

3- قم بحذف الواتساب وأعد تثبيته من جديد فربما حدثت مشكلة عند عملية التحميل ويكون إصلاح ذلك من خلال إعادة المحاولة من جديد.

4- قم بحذف ذاكرة التخزين المؤقتة لهاتفك وتكون خطوات الطريقة كتالي : افتح الضبط او الإعدادات ثم ابحث عن خيار التخزين وبعد فتحه انتظر قليلا واضغط على البيانات المخزنة مؤقتا, وبذلك تكون قد أصلحت الخطأ وللعلم هذه الطريقة تعني حذف البيانات قيد التشغيل وليست البيانات المتوفرة في جهازك.

إذا استمرت المشكلة دون حل يفضل أن تقوم بعمل فورمات للموبايل الخاص بك وهذا الحل الأخير والأفضل عدم تطبيقه في حال لم تقوم بتطبيق الحلول السابقة, وأرجو العلم ان هذه المشكلة تتكرر كثيرا في حال كان جهازك ذات مواصفات ضعيفة مثل رام 1 جيجا او اقل .. الخ.

0 التعليقات