طريقة حل مشكلة الفيديو في سناب شات

00:24
سناب شات
snapchat
جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمنها سناب شات تواجه مشاكل ومن بينها مشكلة تحميل أو إرسال الفيديو, لذلك لأنني واجهت هذه المشكلة سوف أقدم لكم الحلول الأكيدة لإصلاح المشكلة, كون حلها يعتمد على بعض الشروط وبعض الخطوات, وسوف نلخص هذا الدرس الى ما يلي : كيفية حل مشكلة الفيديو في السناب شات و السبب الرئيسي وراء حدوث هذه المشكلة و طريق تجنب تكرار هذا الخلل من جديد.

كيفية حل مشكلة الفيديو في السناب شات 

سوف أقدم ثلاثة حلول لإصلاح المشكلة, لذلك عليك تنفيذ هذه الحلول حتى تتمكن من معرفة سبب المشكلة.

الحل الأول للمشكلة : يكون من خلال تقليل حجم الفيديو إلى 2 ميجا - 5 ميجا وإذا كنت تتساءل عن التطبيقات التي تعمل على تقليل حجم الفيديو فأنصحك ان تستخدم تطبيق Video Compress إذا كان جهازك الايفون أما إذا كنت تستخدم الاندرويد قم باستخدام هذا التطبيق Smart Video Compressor, والآن بعد تقليل حجم الفيديوهات عليك أن تختار الفيديو الذي قللت حجمه ومن ثم نقله إلى ملف سناب شات ثم بعد ذلك انتقل إلى الإعدادات الموجودة في التطبيق واختار memories ثم Import Snaps from Camera Roll وبعدها قم بسحب الفيديو ورفع الفيديو كامل وبهذا تكون المشكلة قد حلت بنجاح, وسوف تجد أنها تنجح لجميع الأنظمة سواء الاندرويد او الايفون.
الحل الثاني للمشكلة : يكون بواسطة حذف الذاكرة المخزنة مؤقتاً لتطبيق سناب شات من جهازك وطبعاً تكون الطريقة من خلال الضبط أو إعدادات الجهاز, وسوف تجد ان هذه الطريقة فعاله في إزالة الأخطاء في حال وجودها, وكما أنني أنصحك في حال لم تنجح في مسح البيانات المؤقتة إن تقوم بحذف التطبيق ومن ثم إعادة تحميله من جديد.

الحل الثالث للمشكلة : يكون من خلال الاتصال بفريق الدعم الخاص بـ snapchat توضح لهم المشكلة التي حصلت معك وسوف تتلقى الرد الى بريدك الالكتروني المسجل, ويفضل ان تكون الرسالة باللغة الانجليزية أي مثلا قم بترجمة رسالة تحتوي على (حل لمشكلة فشل ارسال فيديو) وللتوجه لرابط الاتصال اضغط على snapchat.

ما السبب الرئيسي وراء حدوث هذه المشكلة ؟ 
السبب الرئيسي هو عدم اختيار الحجم المناسب للفيديوهات او عدم تطبيق الطريقة الأولى في الشرح او ان السبب يكون أخطاء في التطبيق ويتطلب تنفيذ الطريقة الثانية لإصلاح المشكلة او ربما يكون الخلل من التطبيق نفسه.

وبهذا نكون قد اصلاحنا جميع المشاكل التي تحدث للفيديوهات عند تحميلها على سناب شات ومن ضمنها (مشكلة فشل الارسال في السناب).

0 التعليقات