مشكلة في تويتر عدم ظهور المتابعين (الحل هنا)

23:30
المتابعين
twitter
هل تواجه مشكلة عدم ظهور المتابعين في التويتر ؟ الحل سوف يكون في هذا الدرس وبناءا على طلب العديد من المتابعين, لذلك سوف تتعرف على الطريقة الصحيحة التي يجب عليك ان تقوم بتطبيقها في حال حدثت معك هذه المشكلة المزعجة للكثير, وأرجو العلم ان هذه المشكلة لا تواجه فقط الأشخاص الذين يقومون بفتح التويتر من خلال جهاز الكمبيوتر بل من خلال الجوال ايضا, لذلك أرجو متابعة الحل في الشرح التالي.

مشكلة في تويتر عدم ظهور المتابعين

الحل لمستخدمين الهاتف
ان حل مشكلة اختفاء المتابعين وعدم ظهورهم يرجع للعديد من الأسباب لذلك سوف أقدم لكم مجموعة من الحلول والتي تعد مهمة ويجب تطبيقها للتخلص من هذه المشكلة بشكل كلي.

1- كبداية عزيزي الزائر قم بضبط التاريخ والوقت الصحيح, فربما يكون التطبيق لديك غير متصل بالشبكة نظرا لعدم صحة التاريخ والوقت الموجود في هاتفك.

2- تحديث التطبيق : نعم ان تحديث التطبيق شيء مهم جداً, لذلك ربما هناك خلل ما في التطبيق وهو بحاجة لإعادة تحديثه من جديد حتى تصلح المشاكل.

3- قم بحذف الذاكرة المؤقتة الخاصة بتطبيق التويتر اي قم بالذهاب الى تطبيق التويتر من خلال الإعدادات ومن ثم التطبيقات ومسح البيانات.(عملية سهلة وهي لا تتسبب بحذف حسابك).

4- في حال استمرار ظهور هذه المشكلة قم بالذهاب إلى مركز المساعدة, (في الشرح التالي سوف نشرح كيفية تقديم طلب الإصلاح).

الحل لمستخدمين الكمبيوتر
في حال ظهور هذه المشكلة في جهاز الكمبيوتر يمكن القول ان الخلل من شركة التويتر نفسها, لذلك سوف تتعلم طريقة مراسلة مركز المساعدة الخاص بالتويتر, ولكن قبل البدء أرجو ان لا تنسى ان تستخدم متصفح آخر مثل جوجل كروم او اي متصفح والتأكد ان كانت المشكلة من المتصفح ام من الشركة في حال كانت المشكلة سببها من الـtwitter نفسه سوف تقوم بالخطوات التالية :

1- قم بالانتقال إلى الرابط التالي https://help.twitter.com/ar/contact-us
2- قم بالنزول الى الأسفل واضغط على Message @TwitterSupport.
3- الآن قم بتحديد نوع الخدمة التي تريدها.

ملاحظة يمكن التحدث مع فريق الدعم بشكل مباشر, استخدم ترجمة جوجل أثناء الترجمة وقم بوصف المشكلة التي لديك باللغة الانجليزية.

وفي النهاية سوف تتلقى الرد وبتأكيد سوف تنجح في حل المشكلة التي تواجهك ولن تتكرر مشكلة عدم ظهور او اختفاء المتابعين.

0 التعليقات