رسائل الواتس اب لا تظهر على الشاشة (الحل)

16:40
واتس اب whatsapp
Whatsappp
يلاحظ بعض المستخدمين عدم ظهور الرسائل التي تصلهم من الواتس اب على شاشة الهاتف وغالبا ما تكون هذه الميزة مهمة في حال تتبع الاشعارات الجديدة التي تصلك وأضف إلى ذلك ان العديد من الأشخاص يرغبون بظهور تلك الرسائل او الاشعارات على شاشة القفل, لذلك في هذا الموضوع سأشرح لك عزيزي الزائر الطريقة التي يجب عليك تنفيذها لإصلاح المشكلة! وأرجو العلم ان عدم ظهور الرسائل على الشاشة يرجع لعدة أسباب ومن بينها إيقاف هذه الميزة من الإعدادات! لذلك سوف تتعلم طريقة تفعيلها!

حل مشكلة عدم وصول اشعارات الواتس اب وطريقة إظهار الرسائل على الشاشة

ان الواتس اب يوفر العديد من الخيارات لعموم المستخدمين, لذلك ان طريقة إظهار رسائل الواتس اب على الشاشة يمكن تفعيلها والطريقة ببساطة ستكون من خلال ضبط إعدادات الـ Whatsapp فإذا كنت لا تعرف الطريقة سوف تجد أنني وضحت الخطوات بالصور لتسهيل عملية شرح.

خطوات حل مشكلة (رسائل الواتس اب لا تظهر على الشاشة).

1- أولا توجه إلى تطبيق الـ Whatsapp ومن ثم اضغط على الثلاث نقاط التي تراها في الأعلى.
واتس اب ثلاث نقاط
شرح خطوة رقم 1
2- قم بفتح الإعدادات والتي تأتي في أخر الخيارات.
شرح خطوة رقم 2
شرح خطوة رقم 2
3- توجه إلى خيار الاشعارات كما هو واضح.
شرح خطوة رقم 3
شرح خطوة رقم 3
4- الآن ستجد إعدادات الرسائل, قم بالضغط على الاشعارات المنبثقة.
شرحخطوةرقم 4
شرح خطوة رقم 4
5- بعد ذلك سوف ترى ( خيار إيقاف الرسائل المنبثقة و فقط عندما تكون الشاشة مفتوحة و فقط عندما تكون الشاشة مغلقة و إظهار الاشعارات دائما) الآن اختار ما تريد, الخيار متروك لك.
عندما تكون الشاشة مغلقة
شرح خطوة رقم 5
ملاحظة هناك اشعارات خاصة بالمجموعات يمكن أيضا تعديل ذلك حسب الرغبة, وغالبا ما تكون مزعجه للبعض عند تفعيلها.

اقرأ المزيد :

يلاحظ في الشرح السابق أن سبب العطل هو إيقاف ميزة تلقي الاشعارات من خلال إعدادات التطبيق ويمكن إصلاح ذلك كما هو واضح بالصور التي وضحتها في الأعلى, ونصيحة إضافية وهي عدم استخدام واتساب النسخة المعدلة نظرا لاحتوائها على العديد من الأخطاء وكما انها غير امنه ومن الممكن التعدي على خصوصية المستخدمين, واذا كانت لديك أي أسئلة لا تتردد ولا تنسى مشاركة الشرح مع أصدقائك.

0 التعليقات