حل مشكلة عدم تحديث الايفون من الاعدادات (تعذر التحديث)

15:09
تحديث الايفون
الايفون
ان تحديث الايفون مهم جدا لأصلاح الأخطاء وإضافة المميزات, لذلك قد يواجه البعض مشكلة من أكثر المشاكل شهرة وهي مشكلة تعذر التحديث وهذه المشكلة تحدث نتيجة لأسباب كثيرة جدا وسوف نوضحها في هذا المقال وأضف إلى ذلك هناك حلول رائعة لهذه المشكلة ويمكن تجاوز هذا الخلل بكل سهولة ولكن في حال إتباع التعليمات التي سوف أوضحها في هذا الدرس.

حل مشكلة تعذر تحديث الايفون

كما قلنا ان الأسباب كثيرة ومن بينها ما يلي :
1- عدم وجود مساحة كافية حتى تتم عملية التحديث والحل يكون من خلال مسح البيانات الزائدة أو الأفضل نقل البيانات المهمة للذاكرة الخارجية ولا تنسى مسح الذاكرة المؤقتة لأنها تلعب دور في أحداث مشاكل في الذاكرة لذلك الحل هو في البداية مسح الذاكرة المؤقتة وفي حال لم تنجح انصحك ان تقوم بمسح البيانات التي لا تريدها مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات والألعاب وغيرها.

2- ربما تواجه مشكلة في الاتصال بالانترنت لذلك أنصحك ان تستخدم الواي فاي أثناء التحديث فربما الشبكة لديك ضعيفة وقد تستغرق وقتاً طويلا.

3- تأكد من الضبط الصحيح للوقت والتاريخ فالتوقيت الصحيح مهم جدا عند الاتصال بالانترنت.

4- تأكد من وجود طاقة مناسبة ويفضل ان تكون نسبة الشحن لديك تفوق الـ80% فالطاقة مهمة جدا.

5- والحل الأخير يكون كتالي في حال لم تتمكن من إنهاء عملية التحديث بالكامل تابع.. : 


حل أخر لمشكلة عدم تحديث برامج الايفون

اذا قمت بتطبيق النصائح السابقة لإصلاح الخلل ولم تنجح في ذلك يفضل في هذه الحالة أن تقوم بإزالة التحديث ثم إعادة المحاولة مره اخرى, وشرح الخطوات سيكون كما يلي : 
1- اذهب الى إعدادات الجهاز.
2- انتقل الى عام.
3- افتح مساحة التخزين.
4- انتقال الى التحديث وفي حال توفره قم بحذفه.
5- اذهب الى الإعدادات.
6-  ثم عام.
7- بعد ذلك انتقل الى محدث البرامج.
8- بعد ذلك اعد تثبيت التحديث من جديد.

وبذلك تكون قد نجحت مهما كان نوع جوالك سواء ios 11 و ios 10 والايباد وغيره, ملاحظة مهمة في حال لم تنجح الطريقة السابقة ربما سوف تكون بحاجه الى استخدام iTunes وسوف اشرح ذلك في درس اخر.

0 التعليقات