برنامج تصميم توقيع على الصور للانستقرام

16:57
الانستقرام شعار للصور
الانستقرام
إن أسوء شيء ممكن ان يحدث هو سرقة حقوق الصورة, لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى طرق تمكنهم من حماية حقوق صورهم في الانستقرام, لهذا هناك تطبيقات رائعة تمكنك من وضع شعار أو توقيع على الصورة التي تمتلكها, لذلك يمكن القول ان هناك مئات التطبيقات التي توفر هذه الميزة وكما انها مجانية.

برنامج لوضع التوقيع على الصور للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون 


اذا كنت تبحث عن برنامج او تطبيق احترافي يقدم لك أشكال مميزة لتتمكن من وضع شعارك او توقعيك على الصورة في الانستقرام فأنصحك بتطبيق Logo Maker Plus للاندرويد و تطبيق Logo Maker للايفون و برنامج Jeta Logo Creator للكمبيوتر, سوف تجد رابط التحميل في الشرح التالي الذي يوضح المزيد من التفاصيل, أرجو المتابعة.

أولا تطبيق Logo Maker Plus لنظام الاندرويد (يمكنك عمل لوجو احترافي من خلاله)
ان أكثر شيء أحبه في هذا التطبيق هو كثرة الأدوات والأشكال التي تساعدك على إنشاء شعار او توقيع مميز جدا واحترافي ويمكن حفظ شعار التوقيع على هاتفك ومن ثم إدراجه على اي صورة ترغب بها او حتى يمكن إضافته على الفيديوهات التي على حسابك الانستقرام, لذلك أنصحك به فهو مميز ورهيب. (للتحميل Logo Maker Plus)


ثانيا تطبيق Logo Maker للايفون (مميز جداً)
هذا التطبيق مناسب جدا لوضع توقيع على الصور للايفون, فهو يشمل على العديد من المميزات, مثل إدراج وتصميم توقيعك على الصور بشكل مناسب و احترافي ومع إمكانية إضافة التعديلات التي تناسب ذوقك. (للتحميل Logo Maker )

ثالثا برنامج Jeta Logo Creator لجهاز الحاسوب.
هناك الكثير من البرامج المتخصصة في إدراج الشعار على الصور لذلك وبحسب تجربتي أنصحك ان تستخدم برنامج Jeta Logo Creator الرائع والذي يقدم لك العديد من الخيارات التي تساعدك لحماية حقوق صورك ويمنحك إمكانية اختيار الشعار المناسب والذي يناسب عملك و ذوقك. (للتحميل برنامج تصميم توقيع Jeta )

ملاحظة إضافية : هناك مواقع اون لاين تقدم خدمة إدراج التوقيع بدون تحميل اي فقط تكون عملية اختيار شكل الوجو واضافة النصوص والاشكال ومن ثم حفظ التعديلات و تحميل الصورة على جهازك, لذلك اذا كنت لا تحب تحميل البرامج أنصحك بزيارة موقع freelogodesign.

ما البرنامج الذي تنصح به ؟ شارك برأيك في التعليقات.

0 التعليقات