حل مشكلة صوت الفيديو في تويتر (شرح)

21:52
صوت تويتر
Twitter
ظهرت مؤخرا مشاكل في تطبيق التويتر ومن ضمنها صوت الفديوهات, لذلك يمكن القول ان المشكلة عبارة عن خلل يمكن إصلاحه, وليس شرطاً ان تكون المشكلة سببها شركة تويتر نفسها, لذلك عزيزي القارئ سوف تقوم بتطبيق مجموعة من الخطوات, والتي من شأنها إصلاح الخلل ومن ضمن الحلول المهمة والتي يجب عليك تطبيقها هو حذف الذاكرة المؤقتة للتطبيق, وإذا كنت تسأل عن الطريقة الصحيحة لعمل ذلك, كل ما عليك فعله هو ان تقوم بمتابعة الخطوات في الشرح التالي.

لجميع الأشخاص الذين يواجهون مشكلة تضخم الصوت أو عدم ظهور الصوت في تويتر.

الحل بسيط جدا وهو من خلال الإعدادات الموجودة في هاتفك المحمول أي سوف تقوم بحذف البيانات المؤقتة, ولكن يجب ان تعلم ان حذف البيانات المؤقتة لا يعني ان حسابك في التويتر يحذف! بل بيانات التطبيق نفسه, ربما سوف تفهم ذلك بعد تنفيذ الخطوات فهي سهلة جدا وغير معقدة!.

ما هي خطوات إصلاح مشكلة صوت الفيديو في تويتر ؟

تكون الخطوات عزيزي الزائر كما يلي :
1- اذهب إلى Settings
2- ثم افتح Application manager
3- ابحث عن Twitter واضغط عليه
4- الآن اختار Clear data
5- ثم Ok 

بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف تقوم مره أخرى بتسجيل الدخول إلى حسابك, ومن ثم التأكد من نجاح الطريقة, وأنا متأكد أنها سوف تنجح لأن المشكلة حصلت معي وقمت بحلها من خلال تنفيذ ما سبق من خطوات.

اذا لم تفهم الخطوات السابقة او لم تستطيع تطبيقها لان نظام جهازك مختلف, كل ما عليك ان تقوم به هو حذف تطبيق التويتر ومن ثم تحميله من جديد وربما سوف تنجح -أنا للأسف غير متأكد من ذلك-.

اذا استمر الخلل, ربما تكون المشكلة من هاتفك نفسه! اي قم بفتح اي فيديو مخزن في هاتفك وتأكد من المشكلة!, اذا كانت المشكلة من تطبيق التويتر يفترض ان تقوم بالاتصال بالدعم وإخبارهم بالخلل وسوف يتم إصلاح المشكلة بكل تأكيد!, وأخيرا إلى هنا يكون الدرس قد انتهى, اذا كانت لديك أي سؤال اكتبه الآن في التعليقات ليتم الإجابة عليه, تحياتي للجميع.

0 التعليقات