موقع لتغيير حجم الصورة لغلاف الفيس بوك

00:33
غلاف للفيس بوك
غلاف فيسبوك
قد يواجه البعض صعوبات في تحديد المقاس المناسب لحجم الغلاف في الفيس بوك, فالكل يعلم ان الفيس بوك يطلب مقاس 170 × 170 أو 128 × 128 بيكسل, لذلك هناك عدة حلول لهذه المشكلة, فمثلا يتوفر هناك موقع يقوم بضبط المقاس المناسب لصورة الغلاف, اي ان تحديد المقاس في هذا الدرس سوف يكون غير معقد وبدون فوتوشوب, فقط تحديد المقاس وتعديل الغلاف وبعد ذلك تحميل الصورة على جهازك, والآن تابع لتتعرف على المزيد حول ذلك.

تعديل حجم الصور لتتناسب مع غلاف الفيس بوك من خلال موقع fotojet


ان هذا الموقع مميز جدا, نظرا لكونه يغنيك عن استخدام الفوتوشوب و يبعدك عن استخدام أي برنامج خاص بتحويل الصور إلى غلاف, لذلك وكما قلت طريقة استخدامه تعد بسيطة ومميزة, لذلك سوف اشرح في الأسطر التالية مميزات الموقع ومن ثم خطوات طريقة استخدامه.

تعرف على مميزات fotojet
ان أكثر ما أعجبني في هذا الموقع هو سهولة استخدامه فمثلا سوف تجد ان الموقع يوفر العديد من الأشكال التي تزين الغلاف وتجعله رائع وأضف إلى ذلك ان هناك العديد من الصور الجاهزة والتي يمكن التعديل عليها وهي بأشكال رائعة جدا ولا تنسى ان الموقع يوفر العديد من أنواع الخطوط المدهشة والتي تبدو رائعة ومناسبة لذوق اي شخص, وكما ان زر الحفظ متواجد في الأعلى وهذا يعد مناسب جدا حتى تكون عملية الحفظ سريعة و مجانية تماما.

رابط الموقع وخطوات الاستخدام.
1- فتح الموقع من هنا fotojet.
2- قم بالضغط على Get Started.
3- سوف تجد شريط على يسار الشاشة به مجموعة من الأدوات مثل صور جاهزة يمكن التعديل عليها او إضافة نص به العديد من الخطوط المتنوعة, وغيره من المميزات المدهشة.
4- لإضافة صورة من جهازك اضغط على photo ثم Add photo ثم حدد الصورة التي ترغب بها وقم بتنسيق مقاس الغلاف.
5- بعد إضافة التعديلات وتزينها قم بالحفظ وذلك من خلال أيقونة الحفظ المتواجدة في الشريط الذي في أعلى الشاشة.

والآن بعد قراءة المميزات وطريقة الاستخدام يمكنك الاستمتاع به فهو مجاني وبدون تحميل اي برنامج فقط اون لاين.

0 التعليقات