استخراج رابط الفيديو او القناة من اليوتيوب للهاتف

18:17
شرح نسخ رابط قناة اليوتيوب
شرح
ان رابط الفيديو في اليوتيوب مهم كثيراً, والعديد من الأشخاص يحتاجون الرابط لأغراض كثيرة, منها نشرة على صفحتهم في الفيس بوك او الانستقرام او إضافته في منتدى وغيره, لذلك ان خطوات نسخ الرابط ستكون بدون اي برنامج فقط من خلال التطبيق الذي تستخدمه في جهازك الموبايل.

استخراج رابط الفيديو من تطبيق اليوتيوب للهاتف

ان نسخ الرابط سهل للغاية وذلك من خلال الضغط على زر المشاركة في أسفل الفيديو وسوف تجد مجموعة عديدة من الخيارات المتاحة, لذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على نسخ الرابط, ومن ثم لصقه في أي مكان تريده, وإليك عزيزي القارئ الصورة التالية التي توضح الخطوات بشكل بسيط حتى تقوم بالعملية بشكل سريع.

مشاركة اليوتيوب
مشاركة
نسخ الرابط يوتيوب
نسخ الرابط

والآن بعد معرفة نسخ رابط الفيديو في اليوتيوب, تابع النصائح التالية لتختصر وقتك, فمثلا عند الضغط على زر المشاركة سوف تجد مجموعة من التطبيقات التي تتيح إمكانية مشاركة الفيديو, فمثلا اذا كنت ترغب في نسخ الرابط و نشره في صفحتك على الفيس بوك ببساطة بدلا من استخراج الرابط قم بمشاركة الفيديو وذلك من خلال الضغط على أيقونة الفيس بوك, نفس الشيء مع التطبيقات الأخرى مثل التويتر و الواتس اب و الماسنجر.. الخ.

نسخ رابط القناة من اليوتيوب

اذا كنت ترغب في الحصول على عنوان URL لقناتك او قناة أي شخص على اليوتيوب فيمكنك ذلك وسوف تكون الطريقة من خلال فتح متصفح جوجل كروم و فتح موقع الـ YouTube ثم البحث عن اسم القناة وبعد ذلك الضغط عليها وسوف تجد رابطها في أعلى المتصفح كما تشاهد في الصورة التالية :
قناة يوتيوب
قناة صيغات

لذلك يمكن القول ان حصولك على الرابط يكون من خلال تطبيق اليوتيوب و الحصول على url القناة يكون من خلال متصفح مثل جوجل كروم وغيره من المتصفحات الأخرى, ملاحظة إذا كنت تتابع الشرح من خلال جهاز الكمبيوتر فالطريقة مشابهه جداً.

إذا أردت اي مساعدة بخصوص ما شرحته في السابق أرجو ان لا تتردد في ترك تعليق حول هذا الموضوع سوف نحاول مساعدتك و حل المشاكل في حال حدوثها.

0 التعليقات