استرجاع او الغاء ارشفة محادثات الماسنجر في الموبايل

16:32
رسائل الماسنجر
الفيس بوك
إن ميزة أرشفة الرسائل في الفيسبوك جيدة جداً للبعض اما البعض الآخر لا يرغب بأرشفة الرسائل الخاصة به, لذلك في هذا الدرس سوف أقدم لك عزيزي القارئ أسهل طريقة تمكنك من إلغاء او حتى استرجاع الرسائل المؤرشفة من الماسنجر او الفيس بوك, وطبعا ستكون الطريقة من خلال جهاز الموبايل لأن البعض لا يقوم بفتح الفيس بوك من خلال جهاز الحاسوب, على كل حال أرجو قراءة هذا الشرح للنهاية.

أين يوجد مكان رسائل الأرشيف في الموبايل ؟ وكيف احذفها او استرجعها ؟

هناك بعض الأشخاص يعتقدون ان الرسائل المؤرشفة هي عبارة عن رسائل مخفية او تم حذفها ولم تحذف بشكل كامل, لذلك في هذا الشرح سوف تجد ان هذا الكلام غير صحيح, فخيار الأرشفة متاح لك ولك كامل الحرية لاستخدامه, لذلك قد تجد صعوبة عند إيجاد خانة الأرشفة في تطبيق الماسنجر, لهذا سوف تستخدم جوجل كروم اي سوف تقوم بالدخول الى صفحتك من خلال المتصفح ومن ثم فتح خانة الرسائل وبعد ذلك سوف تقوم بالنزول الى الأسفل وسوف تجد خيار الأرشفة, لتفاصيل أكثر تابع الشرح التالي الذي يبين الخطوات بالصور.

شرح طريقة استرجاع او إلغاء أرشفة محادثات الماسنجر في الموبايل .

1- أول شيء عليك القيام به هو فتح جوجل كروم في الهاتف الخاص بك.
2- انتقل الى موقع الفيس بوك ومن ثم سجل الدخول إلى حسابك الخاص.
3- انتقل الى هذا الرابط messages لتتمكن من الدخول الى رسائل الماسنجر. (ملاحظة اذا ظهرت لك نافذة تثبيت الماسنجر قم بالتخطي او الضغط على زر الإغلاق).
4- قم بالنزول الى الأسفل وسوف تجد خيار عرض الرسائل المؤرشفة.
رسائل الفيس بوك
شرح فيس بوك
5- الآن بعد ذلك سوف تشاهد جميع الرسائل التي تمت أرشفتها ويمكن بعد ذلك حذفها او استعادتها.

ملاحظة إضافية : اذا ظهرت لك رسالة تقول ان ليس هناك اتصال قم بإعادة تحميل الصفحة من جديد.

قد يهمك :

والآن بعد متابعة الخطوات السابقة يمكن الوصول لجميع الرسائل التي تمت أرشفتها وبدون استخدام الحاسوب و من خلال اي نظام سواء اندرويد او الايفون وغيره.

0 التعليقات