حل مشكلة الخروج من الالعاب في الويندوز

19:34
الالعاب الكمبيوتر
الخروج من الالعاب
من اكثر المشاكل التي تحدث في الويندوز هو الخروج من الألعاب الى سطح المكتب او توقف الالعاب عن العمل بشكل مفاجئ، لذلك ان هذا العطل لا يحدث بشكل عبثي بل لان هناك خلل فعلي في نظام الويندوز الذي تستخدمه، وللعلم هذه المشكلة لا تحدث في ويندوز 10 فقط بل تحدث أيضا في ويندوز 7 و 8 وغيره، لهذا من المهم ان تبحث عن الحلول المناسبة لهذا العطل، ولذلك سأعرض لك عزيزي القارئ بعض الحلول التي سوف تحل مشاكل جهازك بكل تأكيد، كما إنها تصلح لجميع الأنظمة.

حل مشكلة الخروج من الالعاب فى ويندوز 10 و 7 وغيره

1- كبداية يجب عليك تطبيق هذا الحل للتخلص من عطل الخروج المفاجئ من الالعاب، والحل هو ان تتأكد فعليا ان كان تعريف carte graphique مثبت فعليا في جهازك الكمبيوتر، كما انه تعريف خاص بكارت الشاشة ويساعد على تجنب حدوث مشاكل كثيرة لجهازك الحاسوب ومن بينها مشكلة توقف الألعاب عن العمل بشكل مفاجئ.


2- الخطوة الاخرى للحل هو ان تحاول ان تعمل على تشغيل برنامج واحد او لعبه واحده، أي مثلا ان لا تقوم بفتح المتصفح وتشغيل العبه معا!، فهذا سوف يزيد من البطء  والتعليق والخروج المفاجئ للألعاب والبرامج، وغالبا أيضا ما تحدث هذه المشكلة عندما يكون الجهاز مواصفاته ضعيفة مثل وجود 2 رام وغيره، لذلك احرص على ان يكون جهازك ذات مواصفات قوية حتى لا تواجه هذا العطل من جديد.

3- وهناك حل ايضا هام وهو ان تقوم بتنظيف جهازك وحذف اي ملف غير مفيد وغير مهم، فالتنظيف الدائم لجهاز الكمبيوتر يعد من أهم الأعمال التي تساعد على اختفاء هذا العطل وعدم تكراره من جديد، ولا تنسى ان تقوم أيضا بإفراغ سلة المحذوفات فغالبا السلة الممتلئة تؤثر على اداء الجهاز.


4- اما اذا حدثت هذه المشكلة معك لأول مره، فربما يكون بسبب ظهور بعض الأخطاء في جهازك وحلها بسيط وهو ان تقوم بإغلاق الكمبيوتر ثم تعيد تشغيله من جديد.

وملاحظة مهمة وهي ان تتأكد ان كانت الالعاب او البرامج مناسبة لمواصفات جهازك فمثلا عليك ان لا تقوم بتحميل برنامج يعمل على نظام 64 بت و نظام جهازك هو 32 بت، فهذه الخطأ يتكرر كثيرا وغالبا ما ينتبه إليها بعض الأشخاص، ولأصلح الخلل يكون ببساطه هو ان تحذف البرنامج او اللعبة وان تثبت نسخه مناسبة لمواصفات حاسوبك الخاص.

وبذلك تكون مشكلة الخروج المفاجئ "close the program" في ويندوز 10 ، 8 ،7 قد حلت.

0 التعليقات