تحويل جميع الملفات الى ملف مضغوط zip بدون برنامج

23:41
ملف zip
ملف مضغوط
كيفية تحويل الملف إلى ملف مضغوط ؟ ربما سألت هذا السؤال سابقاً, أليس كذلك ؟ حسنا في هذا الدرس سوف اشرح طريقة تحويل الملفات الى ملف مضغوط اي إلى صيغة zip وبدون استخدام اي برنامج! فقط سوف يكون اون لاين من خلال موقع رائع!, وطبعاً الطريقة سوف تكون مجانية تماماً, لذلك أرجو ان تتابع قراءة المقال لتتعرف على أفضل ثلاثة مواقع لضغط الملفات مهما كان نوعها.

كيفية تحويل الملف إلى ملف مضغوط ؟

كما قلت في السابق, من خلال مواقع رائعة ومجانية وسهلة الاستخدام, لذلك تعرف عليهم :
1- موقع zipmyfiles
zip my files
zipmyfiles
يعد هذا الموقع مدهش حقا!, كونه يقوم بضغط جميع الملفات مهما كانت الصيغة سواء فيديو او صور او pdf او اي شيء! وبعد عمليه الضغط سوف تقوم بتحميله على جهازك! وأضف الى ذلك انك سوف تستطيع فتحه والقيام بعمليه الضغط من خلال الهاتف وليس فقط من خلال جهاز الكمبيوتر!, واذا كنت تسأل حول طريقة الاستخدام سوف تكون كتالي أولا بعد الدخول الى الموقع سوف تجد زر في المنتصف Choose files قم بالضغط عليه وتحديد جميع الملفات التي ترغب في ضغطها وبعد ذلك انتظر قليلا حتى تنتهي عملية الضغط وبعد ذلك سوف تقوم بالنقر على Download your ZIP لتنزيله على جهازك الكمبيوتر او هاتفك الاندرويد والايفون.


2- موقع ezyzip
ezy zip
ezyzip
يعد هذا الموقع ممتاز ومماثل للموقع السابق, وأنصحك به فهو يوفر خيارات سهله وتستطيع القيام بعمليه التحويل بدقائق معدودة وأضف الى ذلك ان الموقع مجاني ويمكن تحديد الملفات وضغطها بسرعة كبيرة, وكما ان الموقع يدعم ضغط مجموعة من الملفات مهما كانت الصيغة سواء وورد word او rar او pdf او حتى صور وفيديو وغيرها, لذلك لا تتردد في استخدمه, كما ان طريقة تحويل الملفات سهلة وهي مشابهة للموقع السابق.

3- موقع files-conversion

files conversion
files-conversion
يبقى اخر موقع أنصحك باستخدامه كونه مماثل للمواقع السابقة و يوفر واجهه رائعة ومفهومة للاستخدام, وكما ان الموقع سريع من حيث عمليه التحويل ولا يأخذ من الوقت كثيرا, واعتقد انه سوف يعجبك في حال لم تعجبك المواقع السابقة, وسوف تجد ان طريقة الاستخدام مفهومة ويمكن ضغط الملفات وتنزيلها على جهاز الحاسوب.

والآن بعد تجربة المواقع السابقة, ربما سوف تسأل سؤال وهو كيفية فك الضغط عن الملفات ؟ والجواب يكون من خلال الضغط على الملف من خلال الزر اليمين للماوس ومن ثم اختيار Extract All, او من خلال مواقع اون لاين متخصصة في عملية فك الضغط.

0 التعليقات