حل مشكلة اتصالك ليس خاصا في الجوال

23:14
مشاكل الاتصال بالانرنت
اتصالك ليس خاصا
إذا واجهت رسالة تقول "اتصالك ليس خاصًا قد يحاول المهاجمون سرقة معلوماتك" في جوجل كروم فأعلم ان الموقع الذي تريد الدخول إليه مهمل بعض الشيء في إعدادات الأمان, ولكن اذا كنت تثق في الموقع وترغب بالدخول إليه فسوف اشرح طريقة تمكنك من فتح الموقع وتصفحه بشكل عادي, لذلك قبل تطبيق الشرح التالي أرجو التأكد في حال كان الوقت والتاريخ لديك صحيح فالوقت يلعب دور في حجب المواقع وإحداث أخطاء في باقي التطبيقات.

سبب مشكلة اتصالك ليس خاصا في الجوال (الاندرويد)


ان السبب الأساسي يرجع للموقع نفسه, فالموقع الذي ترغب بفتحه يستخدم شهادة SSL غير موثوقة او بها أخطاء والكل يعلم ان SSL خاصة بتشفير الاتصال وهي تعني بـ https, لذلك يمكن تجاوز ذلك ولكن على مسؤوليتك في حال كنت تثق بالموقع الذي ترغب بفتحه, لذلك اذا كنت تستخدم جوجل كروم تابع تفاصيل الخروج من المشكلة في الحل التالي.

حل مشكلة اتصالك ليس خاصا 


ان الحل بسيط جدا وذلك من خلال الضغط على إعدادات متقدمة ومن ثم الضغط على متابعة, وإذا فشل الأمر عليك بالدخول إلى الموقع بدون وضع s الى http اي مثلا بدلا من الدخول إلى https:///www.saygat.com تقوم بحذف الـs من https, ولكن يفضل استخدام هذه الطريقة كطريقة بديله, والآن تابع شرح الطريقة بالصور.


شرح حل مشكلة اتصالك ليس خاصا - الاتصال غير موثوق به (بالصور)

والآن سيكون الشرح بالصور لتسهيل أكثر ولتتمكن من حل المشكلة بشكل سريع وأفضل, لذلك أرجو متابعة التفاصيل ..
1- بعد الدخول للموقع سوف تجد مثلث احمر وفي الأسفل هناك عدة خيارات, لذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على إعدادات متقدمة.
إعدادات متقدمة جوجل كروم
اولا

2- الآن بعد تطبيق الخطوة السابقة قم بالضغط على متابعة كما تشاهد بالشرح التالي..
اتصالك-ليس-خاصا
ثانيا

والآن سوف تقوم بالدخول الى الموقع!


أنصحك في حال الدخول إلى الموقع عدم تسجيل بياناتك الحساسة مثل رقم سري او رقم بطاقتك وغيرها من المعلومات كون الموقع لا يوفر درجه عالية من الأمان وبذلك أكون قد نجحت في حل مشكلة اتصالك غير امن في جوجل كروم.

0 التعليقات