اليوتيوب لا يعرض الفيديو (الحل)

23:54
اليوتيوب
يوتيوب
ان مشكلة عدم ظهور الفيديو في اليوتيوب من أكثر المشاكل تكرار وهي تحدث كثيرا في جميع أنظمة التشغيل سواء كانت في الموبايل او الويندوز, لذلك الشرح سوف يكون منقسم الى قسمين للهاتف وللكمبيوتر وسوف اشرح الطريقة بالتفاصيل للخروج من هذه المشكلة, وانا متأكد ان هذه المشكلة سوف تُحل في حال متابعة الشرح التالي.

في حال كنت تواجه المشكلة في الموبايل فمن المتوقع ان يكون سبب ذلك هو التعليق والأخطاء في جهازك, لذلك تابع لتتعرف على الطريقة التي تعمل على إزالة الأخطاء من تطبيق اليوتيوب.

اما في حال كنت تواجه المشكلة في نظام الويندوز يكون سبب ذلك هو عدم تحميل الإضافة المناسبة لتشغيل مقاطع الفيديو على متصفح الويب سواء كان جوجل كروم او فايرفوكس.

الحلول لمشكلة اليوتيوب لا يعرض الفيديو.

الحل الأول سيكون مخصص للهاتف, تابع الخطوات التالية بالترتيب لتتوصل للحل النهائي بكل تأكيد :
1- قم بالانتقال إلى الضبط او الإعدادات (حسب نظام جهازك).
2- اذهب إلى التطبيقات أو مدير التطبيقات.
3- ابحث عن تطبيق الـYouTube.
4- الآن بعد تطبيق ما سبق, سوف تظهر لك العديد من الأزرار لذلك كل ما يجب عليك القيام به هو الضغط فقط على مسح البيانات.


والآن سوف تحل المشكلة, ولكن أرجو الانتباه إلى ان مسح البيانات لا يعني مسح بياناتك على التطبيق, بل تعني إعادة تهيئة التطبيق, لذلك سوف تقوم بتسجيل الدخول مره أخرى بعد تنفيذ ما سبق من خطوات, وبذلك تكون قد نجحت في حل مشكلة اليوتيوب في الاندرويد.

حل مشكلة اليوتيوب وعدم عرض الفيديو في متصفحك (نظام الويندوز)

من المتوقع ظهور هذه المشكلة في حال عدم تحميل الإضافات المتخصصة في تشغيل فيديوهات اليوتيوب على المتصفح, لذلك قم بالضغط على الرابط التالي في حال كنت تستخدم متصفح جوجل كروم : chrome, اما في حال كنت تستخدم متصفح فايرفوكس قم بالضغط على الرابط التالي : firefox, والآن بعد إتمام تثبيت الإضافة على متصفحك يفضل ان تقوم بإغلاق المتصفح وفتحه من جديد, وبذلك تكون قد تمكنت من التخلص من مشكلة اليوتيوب لا يعمل على جوجل كروم او فايرفوكس.

0 التعليقات