حل مشكلة اختفاء الصور من الاستديو في الاندرويد

18:23
اختفاء الصور
مشاكل الصور
الدرس لهذا اليوم سوف يكون مخصص لـحل مشكلة الصور التي لا تظهر في الاستديو, وطبعا الأسباب كثيرة وسوف اذكرها بالتفاصيل, لذلك ربما لاحظت انك قمت بحفظ صورة معينة وتفاجئت انها حذفت او اختفت من الاستوديو بشكل غريب جداً!, على كل حال ان حل المشكلة سوف يكون من خلال ضبط الإعدادات بشكل صحيح حتى تتجنب تكرار هذا الخلل من جديد.

حل مشكلة اختفاء الصور من الاستديو في الاندرويد

ان أول حل أنصحك به هو حذف ذاكرة التخزين المؤقتة للاستوديو, فربما يكون الجهاز به تعليق وأخطاء, واذا كنت تسأل عن الخطوات التي يتم فيها حذف ذاكرة التخزين المؤقتة يكون الجواب من خلال متابعة الخطوات التالي : 

خطوات حل المشكلة
أولا : اذهب إلى الضبط او الإعدادات.
ثانيا : انتقل إلى التطبيقات او مدير التطبيقات.
التطبيقات في الضبط
مدير التطبيقات
ثالثا : سوف تظهر لك مجموعة من النوافذ, لذلك عليك ان تختار الكل.
الكل في مدير التطبيقات
خيار الكل
رابعا : قم بالبحث عن الاستوديو واضغط عليه.
الاستوديو سامسونج
الاستوديو
خامسا : قم بـحذف ذاكرة التخزين المؤقتة.
الذاكرة المؤقتة في سامسونج
زر مسح البيانات
أرجو الانتباه إلى ان حذف الذاكرة المؤقتة لا يعني حذف الصور, لذلك كن حريص على تطبيق الخطوات السابقة حتى لا تفتعل خطأ يسبب مشاكل لجهازك.

ملاحظة في حال كانت المشكلة عبارة عن عدم حفظ الصور عند التقاط صورة من كاميرا الهاتف يكون حل ذلك من خلال الخطوات السابقة ولكن بدلا من الاستوديو اختار الكاميرا.

في حال فشلت تلك الحلول في إصلاح المشكلة يفضل ان تقوم باسترجاع الصور المحذوفة وذلك من خلال تطبيقات متواجدة على جوجل بلاي وأشهرها هو تطبيق DiskDigger.

اما في حال كانت المشكلة هي اختفاء الصور من الذاكرة SD الخارجية أنصحك ان تقرأ هذا المقال : طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الذاكرة الخارجية

أما إذا كانت الصور مخفية أرجو قراءة المقال التالي : إظهار الصور والفيديوهات المخفية للاندرويد

وأخر شيء أنصحك به هو إغلاق جهازك لفترة قصيرة ثم إعادة فتحه من جديد فربما يكون به مشاكل وتعليق, ولا تنسى دائما عمل مزامنة للصور من خلال بريدك الالكتروني حتى لا تفقد الصور مجدداً.

0 التعليقات