عدم ظهور شبكة الواي فاي في اللاب توب (الحل)

20:46
اللابتوب
اللاب توب والواي فاي
ان مشكلة عدم ظهور شبكة الواي فاي او الوايرلس في اللاب توب من اكثر المشاكل انتشارا وتكون اسبابها كثيرة ومن بينها الاعدادات الخاطئة او ان هناك بعض الاخطاء في نظام الويندوز, لذلك سوف يكون هذا الدرس مفيد جدا لحل المشكلة ونسبة نجاح حل المشكلة هي 95%, لذلك ارجو ان تقوم بتطبيق جميع الحلول التالية.

كيفية حل مشكلة الوايرلس في اللاب توب ؟


الحل الاول : في حال كان الانترنت يعمل لكن ايقونة الواي فاي لا تظهر! : يكون الحل سهل وغالبا ما تحدث المشكلة عند ازالة البطارية! لذلك عزيزي الزائر في حال قمت بازالة البطارية وبعد وقت قصير قمت بإرجاعها سوف يتسبب ذلك في عدم ظهور ايقونة الواي فاي, لذلك الحل بسيط وهو اغلاق اللاب توب ثم قم بإعادة تشغليه من جديد! وسوف تلاحظ رجوع ايقونة الواي فاي من جديد!.

هام جداً : هناك خطوات يجب عليك القيام بها قبل كل شيء! : وهي كتالي قم بالتوجه الى Control Panel ثم اضغط على Adjust commonly used mobility settings ثم اضغط على Turn wireless on.

الحل الثاني : لمشكلة عدم ظهور ايقونة الوايرلس وظهور X على الشبكة : ان اسباب ظهور علامة الـX كثيرة ومن بينها الضغط على Disable لتعطيل التعريف, لذلك قم بالانتقال الى سطح المكتب ثم اضغط بالزر اليمين على my computer ثم اضغط على Manage بعدها سوف تظهر لك العديد من الخيارات لذلك ابحث عن Device Manager وافتح Network adapters وبعدها سوف تظهر التعريفات الخاصة بالشبكة والان تأكد ان التعريفات غير معطله ويكون ذلك من خلال الضغط على الزر الايمن على التعريفات والنقر على امر Enable.

الحل الثالث : تحديث تعريف الواي فاي : وتكون طريقة التحديث كتالي اولا قم بالذهاب الى سطح المكتب ثم من خلال الزر اليمين للماوس اضغط على my computer ثم اضغط على خيار Manage وبعد ذلك قم بالنقر على Device Manager وتوجه الى التعريفات من خلال النقر على Network adapters بعدها سوف تظهر لك العديد من التعريفات! الان قم بتحديثها وتكون طريقة التحديث هي النقر على التعريف من خلال الزر اليمين ثم الضغط على Update Driver Software.

الحل الرابع : هو استخدام برنامج Connectivity Fixer المتخصص في معالجة مشاكل الوايفاي : لذلك انصحك به فهو مهم جدا في حال قمت بتطبيق ما سبق من خطوات ولم تنجح في حل المشكلة, وفكرة البرنامج هي تحليل مشاكل الواي فاي الخاص بجهازك وكشف الاخطاء ومحاولة اصلاح الخلل, لذلك انتقل الى الرابط التالي للتحميل : badosoft.

اقرأ المزيد :

والان ستجد انه يمكن حل مشكلة الوايرلس في اللاب توب من خلال تطبيق ما سبق من حلول وللعلم الحلول السابقة تصلح لنظام ويندوز 7 و ويندوز 10 و 8 وغيره ويصلح ايضا لجميع انواع اجهزة اللاب توب سواء كان ديل dell او hp او توشيبا او acer أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز.

0 التعليقات