شرح طريقة استرجاع سجل المكالمات في الايفون

17:51
مكالمات ايفون
ايفون
ان استعادة سجل المكالمات امر ممكن وذلك من خلال مجموعة من الخطوات سوف تتعرف على تفاصيلها في الاسطر التالية! ولهذا اذا كنت تبحث عن ارقام فقدتها او حذفتها بدون قصد سوف يكون بإمكانك استرجاعها بسهولة وذلك من خلال خدمة iCloud و برنامج PhoneRescue.

ما هو برنامج PhoneRescue المخصص لإسترجاع سجل المكالمات في الايفون ؟

يعد برنامج PhoneRescue من اشهر البرامج لاستعادة جميع الارقام او الاسماء من سجل المكالمات في حال حذفها او فقدانها وليس هذا فقط! فمن خلاله سوف تتمكن من ارجاع جميع الملفات بمختلف اشكالها سواء كانت صور أو فيديوهات أوغيرها, لذلك ستجد ان هناك الكثير من الاشخاص يثقون في هذا البرنامج لمساعدتهم في حال ضياع الارقام بعد الفورمات او حذفها بقصد او حتى بدون قصد, لذلك في هذا المقال يجب التركيز على الخطوات حتى تنجح في حل المشكلة. 

تحميل برنامج PhoneRescue
ان التحميل سوف يكون من خلال رابط الموقع التالي imobie, لذلك قم بتحميله وتابع الخطوات التالية للتعرف على طريقة استخدامه.

ملاحظة : يجب عليك القيام بتوصيل جهازك الايفون بالكمبيوتر او اللاب توب وذلك من خلال وصلة اليو اس بي.

والان بعد تحميل البرنامج وفتحه وتوصيل جوال الايفون بالكمبيوتر سوف تجد ان البرنامج متخصص في استرجاع جميع الملفات وليس استعادة الاسماء المحذوفة فقط! لذلك عليك اختيار Call History لاسترجاع الاسماء او الارقام من سجل المكالمات وسوف تتمكن ايضا من استرجاع سجل المكالمات الفائتة او التي لم يرد عليها او حتى الصادرة وسوف تتمكن ايضا من حل مشكلة اختفاء سجل المكالمات من الجوال الخاص بك, والان تابع الخطوات التالية لتتعلم طريقة استخدام البرنامج.

طريقة استعادة الاسماء او الارقام المحذوفة من السجل بعد تحميل وفتح برنامج PhoneRescue


ان الطريقة سهلة جدا ولا تتطلب ان يكون لديك نسخة احتياطية من سجل المكالمات في اي كلاود, لذلك الخطوات التالية دقيقة ويجب تطبيقها بشكل مُفصل .. تابع..

أول خطوة يجب عليك القيام بها هي اختيار Recover form iCloud
ثانيا : في الأسفل سوف تجد زر السهم الايمن قم بالنقر عليه.
ثالثا : بعد تنفيذ ما سبق قم بكتابة الـID ورقم المرور.
رابعا : الآن قم بالنقر على تحميل. (أي اختيار النسخة الأخيرة التي قمت بتخزينها)
خامسا : قم باختيار Call History ثم موافق.
سادسا : انقر على السهم.
سابعا : قم باختيار Only list deleted.
ثامنا : سوف تجد جميع الأرقام او الأسماء المتواجدة في خانة الحذف, لذلك اضغط على iDevice لاسترجاع جميع المحذوفات لهاتفك.

اقرأ أيضا : 

والان بعد تنفيذ ما سبق من خطوات سوف تتمكن من ارجاع الارقام او الاسماء التي تم فقدانها بكل سهولة! وليس هذا فقط فمن خلال البرنامج المذكور في الاعلى تستطيع استعادة كل شيء في الهاتف مثل الصور والاغاني وغيرها, وكما يجب العلم ان البرنامج السابق متاح لنظام الـAndroid وتقريبا تكون الخطوات مشابهه مع تغيرات بسيطه على خطوات الاستخدام.

0 التعليقات