مشكلة تم رفض طريقة الدفع هذه قوقل بلاي (الحل)

23:43
الشراء من سوق بلاي
الشراء من جوجل بلاي
ان حل مشكلة الشراء من قوقل بلاي بعد رفض طريقة الدفع بسيطة، ولقد سبق لي وان تعرضت لهذه المشكلة ولحسن الحظ حلت خلال اقل من 24 ساعة، ولكن طرق حل هذه المشكلة تختلف من شخص إلى آخر، اما عن نفسي كانت مشكلتي هي ان بطاقة الماستركارد لم يتم التأكد منها من طرف جوجل، وسوف اشرح طريقة التأكد، وكما قلت أسباب الرفض عديدة وسيتم مناقشة ذلك في هذا الموضوع.

حل مشكلة رفض الشراء من متجر جوجل بلاي google play

1- ارجو الانتقال الى الرابط التالي pay Google بعدها افتح خيار طرق الدفع, ومن ثم قم بإضاقة بطاقتك الخاصة بك بواسطة الضغط على إضافة طريقة دفع. (هذا الحل انصح به 100 بالـ% بالتوفيق للجميع).

2- قم بإرسال رسالة تأكيد للبريد الالكتروني الخاص بجوجل تحتوي عن صورة لبطاقة الدفع مع صورة للهوية او اي إثبات ومن ثم كتابة بريدك الالكتروني بجانب البطاقة والهوية على ورقة صغيرة بصورة واحده ومن ثم الانتظار حتى تتلقى الرد, وأيضا لا تنسى كتابة موضوع المشكلة عند ارسال الصورة مثلا اطلب من الموظفين تفعيل بطاقة الدفع, ملاحظة لا تثق في اي بريد إلكتروني يطلب منك ارسال المعلومات إليه, فجوجل هو من يقوم بذلك فقط! لتفاصيل اكثر تابع من هنا

3- تأكد انها بطاقة صالحة للشراء من الانترنت, وللعلم بطاقة الصراف الآلي لا تصلح لعمليات الشراء واستقبال المال من الانترنت, لذلك يفضل ان تتأكد من البطاقة التي تستخدمها.

4- هناك تعليق في Google play، ويجب عليك حذف البيانات في المساحة المؤقتة، لذلك فائدة هذه الطريقة تنشيط المتجر وإعادة استخدامه من جديد ليتمكن من العمل مع الأوامر الجديدة، وكما يرجى التنبيه ان هذه الطريقة لا تقوم بحذف اي ملف، وتكون الخطوات كالتالي هي الذهاب الى الضبط ومن ثم مدير الملفات وبعدها الضغط على Google play وبعدها الضغط على امر مسح التخزين المؤقت.

5- هناك قيود على عمليات الشراء سببه البنك الخاص بك، لذلك بعض البنوك تفرض بعض القيود لدواع أمنية, لسلامه وامن عمليات الشراء، لهذا لابد من الاتصال بالبنك الخاص بك لمعرفة سبب تعليق الدفع، واذا كانت بطاقة الدفع الخاصة بك جديدة في اغلب الأحيان لابد من الانتظار لوقت محدد للتفعيل وغالبا ما يتطلب منك الاتصال بهم للتفعيل.

وبعد قراءة ما سبق من حلول بتأكيد سوف تتخلص من رسالة (يتعذر استخدام طريقة الدفع هذه مع عملية الشراء هذه), اذا كان لديك أي سؤال لا تتردد في ترك تعليق.

0 التعليقات