حل مشكلة اختفاء الصور من الفيس بوك

14:22
الفيسبوك والصور
الفيسبوك
ان مشكلة عدم فتح الصور في الفيس بوك لها عدة اسباب وغالبا ما تظهر المشكلة في تطبيق الفيس بوك او في متصفح جوجل كروم, لذلك في هذا الدرس سوف اقوم بتخصيص الشرح لعدة اقسام, القسم الاول لجهاز الهاتف والقسم الاخر للكمبيوتر, لذلك تابع الشرح التالي.

ما هي اسباب اختفاء او عدم تحميل الصور في الفيس بوك ؟

ان الاسباب كثيرة, ولكن يمكن القول ان السبب الاساسي للخلل هو وجود تعليق او عطل في التطبيق او في حال كنت تستخدم متصفح جوجل كروم يكون السبب في الاعدادات, لذلك الحلول سهلة وهي مقسمه وسوف يكون الحل الاول للهاتف اما الحل الاخر للكمبيوتر, لهذا ارجو المتابعة.

حل مشكلة الصور لا تظهر فى الفيس بوك لمستخدمين اجهزة الهواتف.

ان الحل بسيط جدا ولكن ارجو قبل تطبيق الخطوات التالية ان تتأكد في حال كان التاريخ والوقت لديك دقيق, فغالبا ما يكون السبب في التاريخ والوقت الخاطئ, والان تابع الحل التالي.
1- قم بالتوجه الى الاعدادات او الضبط.
2- قم بفتح مدير التطبيقات او التطبيقات.
3- قم بالضغط على تطبيق الـFacebook.
4- الان قم بالضغط على زر مسح البيانات.

بعد ذلك قم بالتوجه الى تطبيق الفيس بوك وتسجيل الدخول مره اخرى, وسوف تلاحظ حل المشكلة, لذلك سوف تستنتج ان الخلل كان بسبب تراكم البيانات او تعليق في التطبيق او الجوال, وملاحظة في حال كانت بعض الصور لا تظهر سوف تنجح الخطوات السابقة في حل المشكلة.

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الفيس بوك في جوجل كروم

هذا الحل في حال عدم ظهور الصور في متصفح جوجل كروم سواء كنت تستخدم المتصفح الخاص في الكمبيوتر او الهاتف, لذلك في حال كنت تستخدم متصفح كروم الخاص في الهاتف يكون الحل كتالي :
1- انتقل الى المتصفح.
2- توجه الى الاعدادات.
3- قم بـإغلاق توفير البيانات.

لمستخدمين اجهزة الكمبيوتر الحل يكون كتالي :
1- قم بـفتح المتصفح ثم فتح موقع الفيسبوك بعد ذلك اضغط على ايقونة القفل, كما تشاهد.
امن فيسبوك
اولا

2- قم بإختيار إعدادات الموقع.
اعدادات متصفح
ثانيا

3- قم بـالسماح للصور.
عرض الصور في المتصفح
ثالثا

وبذلك تكون قد نجحت في حل المشكلة, اما في حال فشلت جميع الحلول تأكد من قوة وسرعة الانترنت, فربما تكون المشكلة مرتبطة بالانترنت.

0 التعليقات