حل مشكلة تحميل الفيديو بدون صوت

19:09
الفيديو بدون الصوت
الفيديو والصوت
الكثير منا يواجه مشكلة تحميل الفيديو بدون صوت والبعض لا يعرف سبب المشكلة! لذلك عزيزي الزائر ان هذه المشكلة لها عدة أسباب وبالطبع يمكن حلها, لذلك المشكلة تحدث للكثير عند تحميل فيديو معين باستخدام تطبيق أو من خلال موقع اون لاين يسمح بتحميل الفيديوهات ويتفاجئ ان الفيديو بدون صوت! لذلك سوف أقدم لك مجموعة من النصائح المهمة لحل هذه المشكلة.

ما سبب عدم ظهور الصوت في الفيديو ؟ 

يمكن القول ان الأسباب متنوعة فمثلا عند استخدام تطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات فمن المحتمل ان يكون سبب الخلل من التطبيق نفسه, كذلك مواقع الاون لاين فربما تكون السبب, وغالبا ما يكون السبب الآخر للخلل هو قلة الخبرة في تحميل الفيديوهات, لذلك تابع النصائح التالية للخروج من الخلل.

نصائح لحل مشكلة الصورة بدون صوت في الفيديوهات.

1- أول نصيحة يجب عليك القيام بها هي تبديل البرنامج المستخدم في تحميل الفيديوهات, فمثلا هناك الكثير من البرامج ذات الجودة السيئة, لذلك لا بأس في المحاولة واستخدام برنامج أخر لتحميل الفيديو.
2- في حال كنت تستخدم موقع اون لاين في تحميل الفيديو عليك ان تتأكد من جودة عمله فربما تكون سيئة!.
3- عليك اختيار الإعدادات المناسبة قبل تحميل مقاطع الفيديو فمثلا اختار الصيغة المناسبة التي يدعمها هاتفك او جهازك الكمبيوتر.
4- قم بتحميل مشغل فيديوهات! نعم!, فربما يكون هاتفك لا يدعم صيغة معينه, لذلك أنصحك باستخدام تطبيق MX Player‏ الخاص بهواتف الاندرويد والذي يعمل على فتح جميع الصيغ.
5- ربما قمت بتحميل الأفلام او الفيديوهات بجودة عالية جدا مثلا 4k , لذلك هناك بعض التطبيقات تعجز عن تحميل الدقة العالية, لذلك أنصحك بتجربة اختيار دقة اقل مثل HD وتأكد في حال تم حل المشكلة ام لا.

والآن بعد الاطلاع على النصائح السابقة يمكن ان نستنتج ان الخلل يعود أحيانا إلى الوسيلة المستخدمة في تنزيل الفيديوهات على الجهاز, لذلك لابد من المحاولة في استخدام وسيلة أخرى.

اذا كنت ترغب بتحميل الفيديو من اليوتيوب أنصحك باستخدام ميزة التحميل المتوفرة في التطبيق نفسه! فبدلا من استخدام التطبيقات وغيرها لتحميل الأفلام من اليوتيوب استخدم ميزة التحميل من اليوتيوب نفسه وسوف تجد زر التنزيل في أسفل كل مقطع.

0 التعليقات