تحويل صيغة audio الى mp3 بدون برنامج

17:07
صيغ الصوت
ملفات صوت
ان تحويل صيغة audio الى mp3 ممكن وذلك من خلال موقع اون لاين! اي بدون الحاجة للتحميل, وبهذا تكون قد تخلصت من البرامج وتمكنت من التحويل بشكل سريع!, والمدهش في مواقع الـOnline انك سوف تتمكن من فتح المواقع من خلال الكمبيوتر والهاتف وسوف تجد ان طريقة الاستخدام واضحه كثيراً.

تحويل ملفات الصوت audio الى mp3 بدون برنامج للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون!


ان صيغة audio يمكن تحويلها الى اي صيغة اخرى سواء كانت mp3 او غيرها, لذلك في هذا الدرس سوف تتعرف على ثلاثة مواقع اون لاين أنصح بها حتى تتمكن من تغير صيغة الصوت الى اي صيغة تريدها وبضغطة زر وحدة!, لذلك تابع تفاصيل المواقع التالية.

موقع aconvert
يعد هذا الموقع رائع!, وطريقة استخدامه واضحه جداً, فمثلاً سوف تقوم بالضغط على Browse ومن ثم اختيار الملف الصوتي من جهازك وبعد ذلك سوف تقوم بإختيار الصيغة التي ترغب بها ومن ثم الضغط على الزر للتحويل, وبعد ذلك سوف تلاحظ وجود شريط في الاسفل به الملف الصوتي الخاص بك وكل ما عليك فعله هو الضغط على ايقونة التحميل, وطبعا سوف تلاحظ ان العملية لم تأخذ كثيراً وسوف تتمكن من حفظ الملف المحول على جهازك سواء كان كمبيوتر او هاتف بنظام الاندرويد او الايفون, ويجب العلم ان هذا الموقع يوفر امكانية حفظ الملف على جوجل درايف بعد اتمام عملية تغيير الصيغة.

موقع onlineconverter
يعد هذا الموقع ممتاز ايضا وهو مشابه للموقع السابق, ولكن ربما سوف تعجبك واجهة الموقع البسيطة! واضف الى ذلك ان الموقع سهل الاستخدام ولا تنسى انه مجاني ومتاح لجميع الانظمة سواء لأنظمة الكمبيوتر او الموبايل.

موقع audioconverto
اذا لم تعجبك المواقع السابقة يفضل في هذه الحالة تجربة هذا الموقع المميز! فهو مجاني ومتاح بنظام سهل الاستخدام ويمكن تغير صيغ الملفات بشكل سريع جداً, وكما انه يدعم العديد من الصيغ و متوفر للاستخدام بشكل حر ويمكن فتحه من خلال الهاتف او الكمبيوتر.

والان بعد استخدام المواقع السابقة سوف تجد انك قادر على تحويل audio الى mp3 بدون برامج وبدون اي قيود!, فغالبا البرامج المتخصصة في تحويل صيغ الملفات الصوتية تطلب المال مقابل اتمام عملية التحويل, ولكن مع المواقع السابقة سوف تكون علمية التحويل بالمجان تماما.

0 التعليقات