حل مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب (مهم)

17:39
شاشة يوتيوب
اليوتيوب
ان ظهرت لك شاشة سوداء عند تشغيل الفيديو في اليوتيوب خاصة في اجهزة الهواتف او في متصفح جوجل كروم فأعلم ان الهاتف يحتاج الى اعادة اصلاح او ان متصفح الكمبيوتر يحتاج الى اضافات للـYouTube لذلك خطوات الحل سوف اذكر تفاصيلها في هذا الدرس, وكما ان الخلل يعد مؤقت وسريعا ما يختفي ولكن لتتغلب عليه تحتاج الى تنفيذ بعض الطرق, ولهذا قبل كل شيء ارجو متابعة اسباب هذا العطب.

اسباب مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب ؟

السبب الرئيسي للمشكلة معروف ففي حال كنت تستخدم اليوتيوب من خلال الكمبيوتر يكون سبب ذلك عدم تحميل برنامج فلاش بلاير اما اذا كنت تستخدم الهاتف فيرجع السبب الاساسي الى تعليق التطبيق او ظهور بعض المشاكل في الهاتف نفسه, وكما ان طريقة حذف الذاكرة المؤقتة من انجح الطرق للتخلص من هذا الخلل, وغالبا يكون السبب الاخر للخلل هو الفيديو نفسه! لذلك ارجو ان تتأكد قبل مشاهدة الحل التالي للمشكلة.

قبل البدء في شرح حل المشكلة للهواتف, سوف اعرض الحل لمشكلة الشاشة السوداء وعدم ظهور فيديوهات اليوتيوب في جوجل كروم او فايرفوكس لذلك الحل بسيط وهو تحميل اضافة Player for YouTube , للفايرفوكس توجه الى firefox.

بخصوص مشكلة ظهور الصوت دون الصورة في اليوتيوب للاندرويد لقد شرحت حلها في درس سابق لذلك يمكنك الانتقال للدرس ومشاهدة الحل.

والان نرجع لـمشكلة ظهور شاشة سوداء عند تشغيل الفيديو ويكون حلها بسيط جدا ولقد سبق لي وأن شرحت هذه الطريقة اكثر من مره في دروس سابقة لذلك تابع الخطوات.
1- قم بالتوجه الى الاعدادات او الضبط.
2- قم بالبحث عن خيار مدير التطبيقات او في بعض الاحيان يكون تطبيقات.
3- قم بالنزول الى الاسفل وسوف تجد اليوتيوب, قم بالضغط عليه.
4- الان اخر خطوة وهي حذف او مسح البيانات وسوف تجد الزر في الاسفل.


ارجو العلم ان مسح البيانات لا يعني حذف الحساب بل حذف البيانات المؤقتة, لذلك سوف تلاحظ عند حذف البيانات ان اليوتيوب اصبح يطالب بتسجيل الدخول لذلك قم بالتسجيل مره اخرى لحسابك وسوف تظهر لك الفيديوهات من جديد.

0 التعليقات