مشكلة ظهور الصوت دون الصورة في اليوتيوب للاندرويد

22:21
مشاكل اليوتيوب
اليوتيوب
ان هذا الدرس مهم جداً وسوف يفيد جميع الاشخاص الذين يواجهون مشكلة ظهور الصوت دون الصورة في اليوتيوب, لذلك السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة هو تعليق النظام او وجود اخطاء, وفي الاحيان لا تكون المشكلة فقط في ظهور الصوت دون الصورة فغالبا ما تحدث مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب وغيرها.

حل مشكلة ظهور الصوت بدون الصورة في اليوتيوب

في حال كنت تستخدم موبايل الاندرويد سيكون حل المشكلة سريع وذلك من خلال التوجه الى الضبط ثم حذف البيانات المؤقتة للتطبيق والتي تكون احيانا السبب الرئيسي وراء هذا الخلل, وللعلم ان حذف البيانات المؤقتة تعني ازالة جميع البيانات المتراكمة ويمكن استعادتها من جديد من خلال تسجيل الدخول للبريد الالكتروني, لذلك ان خطوات الطريقة بسيطة وهي تصلح لأي جهاز يعمل بنظام التشغيل (الاندرويد).

خطوات اصلاح ظهور الصوت بدون الصورة في اليوتيوب.

1- انتقل الى الضبط وفي بعض الاجهزة تكون الاعدادات.
2- توجه الى التطبيقات ثم مدير التطبيقات.
3- قم بالبحث عن تطبيق الـYouTube و اضغط عليه.
4- الان سوف تجد زر (مسح البيانات) قم بالضغط عليها!.
والان سوف يتم اعادة تحديث التطبيق وحذف جميع البيانات التي تسبب مشاكل في تطبيق اليوتيوب, لذلك كل ما عليك فعله الان وهو تسجيل الدخول الى حسابك ثم التأكد من نجح الطريقة.

ملاحظة في حال كان هاتفك ذو مواصفات ضعيفة سوف تواجه هذه المشكلة كثيرا, لذلك استمر دائما في حذف البيانات المؤقتة في جهازك لتتجنب اي مشاكل قد تحدث, لان الاجهزة التي تأتي بحجم رام 1 جيجا او اقل قد تواجه هذه المشكلة, وللاسف لا يوجد حلول جذرية لمنع تكرار المشكلة من جديد, لذلك في هذه الحالة يفضل ان تقوم بإستبدال جهازك بأخر ذو مواصفات جيدة لتتمكن من استخدامه بشكل اوسع.

اقرأ ايضا :

اخر حل هو عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات جهازك والتوجه لعمل فورمات حتى تتمكن من استرجاع جميع الاعدادات السابقة! وفي حال عدم الرغبة بمسح بيانات جهازك يفضل ان تقوم بإستخدام جوجل كروم وفتح موقع اليوتيوب من خلاله, وللاسف هذا الحل البديل!.

0 التعليقات