مشكلة تأخر الصوت عن الصورة في اليوتيوب للاندرويد

21:53
صوت اليوتيوب
تأخر الصوت
تحدث مشكلة تأخر الصوت عن الصورة في اليوتيوب احيانا والقليل من يتمكن من معرفة سبب هذه المشكلة وكيفية اصلاح الخلل! لذلك هذه المشكلة غالبا ما تحدث عند مشاهدة الافلام او الفيديوهات الطويلة! وربما يكون سبب هذا الخلل هو ضبط الاعدادات بشكل خاطئ!, لهذا سيكون هذا الدرس مهم جدا للخروج من هذا الخلل في اسرع وقت ممكن, وسوف تجد ان الحل مقسم الى ثلاثة حلول!.

حل مشكلة عدم توافق الصوت مع الصورة في الفيديو (اليوتيوب)


كما ذكرت سابقاً, ان الخلل ربما يكون من الاعدادات الخاطئة أو من التطبيق نفسه او ان الهاتف به مشكلة, لذلك تابع الحلول التالية للوصول للحل النهائي.

الحل الاول سوف يكون بسيط, لذلك ارجو ان تتابع الخطوات التالية بشكل منتظم لتنجح في اصلاح الخلل, لذلك الخطوات هي : 
1- اذهب الى الضبط أو الاعدادات.
2- اذهب الى التطبيقات ثم مدير التطبيقات.
3- اضغط على الـYouTube.
4- اضغط على مسح البيانات.
والان عند تنفيذ ما سبق سوف تقوم بالرجوع مره اخرى الى تطبيق الـYouTube و تسجيل الدخول الى بريدك الالكتروني وإعادة تشغيل الفلم أو الفيديو الذي تحدث له مشكلة الصوت يسبق الصورة أو العكس.

الحل الثاني سوف يكون من خلال ضبط دقة الفيديو!, نعم! عند اختيار الجودة العالية مثل 4k او 1080p وكانت سرعة الانترنت لديك بطيئه سوف تحدث هذه المشكلة, لذلك ارجو ان تختار الجودة التلقائية حتى يتوافق الصوت مع الصورة, وتكون الخطوات كتالي : 
1- افتح اي فيديو او اي فلم على اليوتيوب.
2- ستجد في الاعلى ثلاث نقاط اضغط عليها.
3- اضغط على الجودة.
4- اختار تلقائية.
بعد ذلك سيتم حل المشكلة بكل تأكيد.

اقرأ المزيد :

الحل الثالث سيكون اغلاق الموبايل او الهاتف لبضع دقائق ثم إعادة فتحه من جديد! لذلك لابد من اللجوء لهذا الحل في حال فشلت تلك الحلول.

ملاحظة : هل تأكدت ان المشكلة ليست من الفيديو نفسه!! ارجو ان تقوم بتجربة فتح فيديو اخر وفي حال كانت المشكلة من الفيديو نفسه سيكون من الصعب جعل الصوت يتوافق مع الصورة نظرا لكون الفيديو تم نشره بهذا الخلل.

0 التعليقات