الواي فاي لا يعمل في موبايل الاندرويد (الحل)

20:15
الوايفاي الموبايل
الواي فاي والهاتف
تعد طريقة اصلاح الواي فاي في الاندرويد من اكثر الطرق بساطة حيث ان الطريقة تحتاج الى تطبيق تقوم بتنزيله من جوجل بلاي متخصص في اصلاح جميع مشاكل الواي فاي, لذلك سوف اقوم بوضع رابط التحميل في الاسطر القادمة, لذلك قبل تحميل التطبيق سوف اقوم بذكر بعض التفاصيل وكيفية استخدامه ونصائح اخرى اضافية.

قبل البدء في شرح الدرس ارجو ان تقوم بتطبيق النصائح التالية :
- إطفاء الوايرلس لبضع دقائق وإعادة تشغيله من جديد, ربما هناك تعليق بسيط في الوايرلس.
- ضبط التاريخ و الوقت الصحيح في الهاتف, لأن في حال كان الوقت والتاريخ غير دقيق فقد يتعطل الانترنت لديك.
- اغلاق الهاتف وإعادة تشغيله من جديد.

ملاحظة جميع النصائح السابقة فعاله جدا في اصلاح المشكلة! لذلك لا تقوم بتحميل التطبيق التالي قبل تنفيذ ما سبق من نصائح, وفي حال فشلت تلك المحاولات تابع ما يأتي من حلول .. 

الواي فاي لا يعمل فى الموبايل , كيفية حل المشكلة ؟ 

ان توقف الوايفاي في الاندرويد يرجع لاسباب كثيرة, منها تعليق في النظام او ان قوة الانترنت لديك ضعيفة او ان الهاتف يحتاج الى تنشيط ليتم اعادة الاعدادات الى سابق عهدها, لذلك في هذا الدرس سوف اخبرك عن تطبيق wifiDoctor المميز فعلا! فمثلا من خلال هذا التطبيق سوف تقوم بإصلاح مشاكل توقف الـWi Fi والتعرف على قوة الاشارة وسرعتها, ويقوم بعرض التحليل الخاصة بالشبكة وإعادة ضبط بروتوكول DHCP, وتحديث حاله الشبكة واظهار عنوان IP والاجهزة التي تتصل معك في الشبكة.

تحميل تطبيق wifiDoctor
ان التحميل سوف يكون من خلال متجر جوجل بلاي, لذلك انتقل الى هذا الرابط wifiDoctor وباشر في عملية التحميل والتثبيت على نظام الموبايل الخاص بك, فبعد التثبيت وفتح التطبيق سوف تظهر لك مجموعة واسعة من المعلومات الخاصة بشبكة الـwifi , لذلك في هذه الحالة قم بالضغط على زر (اصلاح) ليتم تنشيط الشبكة, والان سيتم اصلاح الشبكة في هاتفك الهواوي او السامسونج او اي هاتف يعمل على نظام الاندرويد.

0 التعليقات