اصلاح ملفات الصوت التالفة بدون برنامج

18:44
ملف صوت تالف
اصلاح ملف صوتي
ان طريقة اصلاح الملفات التالفة سوف تكون بدون استخدام اي برنامج! لذلك في هذا الموضوع سوف اتحدث عن تفاصيل هذه الطريقة, واذا كنت تتساءل عن اسباب حدوث هذا التلف فالجواب يكون غير محدد! فمن المتوقع ان الملف تم استحداثه او تعديله او نسخة ونقله بشكل خاطئ او غالبا ما تحدث هذه المشكلة عند استرجاعه من الحذف وغيرها من الاسباب التي يصعب تحديدها بدقة, لذلك سوف اقدم موقع اون لاين بدون برامج فقط كل ما عليك فعله هو ارفاق الملف التالف ومن ثم الضغط على الزر لإصلاحه وسوف تتم عملية الاصلاح بدقائق قليله جدا!.

موقع اون لاين رائع لإصلاح ملفات الصوت التالفة بدون برنامج

تعرف على موقع mp3repair المميز والمدهش فهو يوفر لك امكانية اصلاح الملفات التالفة والمسترجعة من الحذف, لذلك وكما قلنا في السابق طريقة استخدام هذا الموقع سوف تكون سريعه وبخطوات محددة وبعد عملية الاصلاح سوف تكون قادر على تحميل الملف الى جهازك! واضف الى ذلك ان بإمكانك استخدام هذا الموقع من خلال الايفون والاندرويد وليس فقط على جهاز الكمبيوتر, والان تابع طريقة استخدامه..

طريقة استخدام موقع mp3repair المتخصص في اصلاح الملفات الصوتية المعطوبة

ان الطريقة تكون كتالي بعد الدخول الى الموقع قم بالضغط على Choose here an MP3 file وبعدها قم بتحديد ملف الصوت التالف من جهازك الكمبيوتر او الهاتف وبعد التحديد ستجد رز Upload MP3 file قم بالضغط عليه ومن ثم الانتظار قليلاً! وبعد الانتهاء من الاصلاح ستجد ان بإمكانك الاستماع الى الصوت وسوف تجد خيار بالاسفل Repair/Edit your MP3 file now! قم بالضغط عليه ثم إختار Deine neue MP3-Datei herunterladen والان سوف يتم حفظ الملف الصوتي الذي تم اصلاحه على جهازك الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك!

0 التعليقات