الواي فاي متصل لكن الانترنت لا يعمل اندرويد

19:16
الوايرلس
مشاكل الانترنت في الاندرويد
ان مشكلة (الوايرلس متصل لكن الانترنت لا يعمل) حلها سهل ولكن يتطلب تنفيذ بعض الخطوات وسوف تجد انني شرحت الحل بشكل بسيط ومفصل, وتعد هذه المشكلة من اكثر المشاكل تكرارا والقليل من يعرف امكانية حل هذا الخلل, لذلك تابع اهم ثلاثة حلول لحل المشكلة!

حل مشكلة الواي فاي متصل لكن الانترنت لا يعمل

ان حل هذا الخلل يكون ببساطة ضبط التاريخ والوقت بشكل دقيق! والافضل اختيار التوقيت التلقائي, لذلك تقريبا جميع التطبيقات تعتمد بشكل كامل على الوقت والتاريخ الصحيح, لذلك ربما تجد اليوتيوب او المتصفح او الواتس اب وغيره من التطبيقات يرفض العمل وتظهر رسالة عدم وجود الانترنت لذلك وكما قلت في السابق الافضل اصلاح الخلل من خلال تغير التاريخ والوقت بشكل دقيق.

اما الحل الثاني لمشكلة النت متصل ولكن لا يعمل يكون من خلال إعادة تحديث الواي فاي! وتكون طريقة التنشيط او التحديث من خلال الضغط على زر اطفاء الوايرلس لمدة لا تقل عن 3 دقائق وبعد ذلك قم بالضغط على الزر لاعادة فتحة! وبتأكيد سوف تنجح في حل المشكلة! ويكون سبب الخلل هو تعليق الواي فاي والتخلص من التعليق كما قلت من خلال التنشيط.

اما الحل الاخير للخلل يكون من خلال التأكد من عدم تغير اعدادات عمل الواي فاي!لذلك قم بإنزال الشريط العلوي ومن ثم قم بالضغط على ايقونة الـwi-fi بشكل مطول وبعد ذلك قم بالضغط على الزر الايسر وفي بعض الاجهزة من خلال الثلاث نقاط في الاعلى وبعد ذلك اختار متقدم ثم تأكد من عدم تفعيل ميزة موقت Wi-Fi و لا تنسى ان تتأكد ان خيار اخطارات الشبكة والسماح بالمسح دائما مفعله.

والان بعد تطبيق الحلول السابقة لـمشكلة النت في موبايل الاندرويد يمكن القول ان الخلل تم اصلاحه! 

0 التعليقات