الواتس اب لا يظهر جهات الاتصال في الاندرويد و الايفون

18:09
الواتساب والاسماء
الواتساب
ان مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتس اب سيتم حلها من خلال بعض النصائح التي سوف اذكرها في هذا الدرس! فغالبا ما تظهر هذه المشكلة والقليل من يتمكن من اصلاحها, لذلك تأكد عزيزي الزائر ان حل المشكلة سهل جداً والحل مكون من اربعة حلول! سوف تتخلص من المشكلة بكل تأكيد.

حل مشكلة الواتس اب لا يظهر جهات الاتصال في الاندرويد و الايفون

كما قلنا سابقاً ان الحل مكون من اربعة حلول, لذلك ارجو تطبيق الحلول التالية المقترحة بشكل منتظم حتى تتعرف على سبب اختفاء جهات الاتصال وكيفية اصلاحها.

الحل الاول : هل انت متأكد ان الرقم او الاسم الذي تبحث عنه مسجل لدى الواتس اب ؟ 
في حال كان الرقم الذي تبحث عنه لا يظهر في تطبيق الـWhatsapp فمن المتوقع ان السبب وراء ذلك انه غير مسجل لدى الواتساب!, وتأكد ايضا ان صاحب الرقم لم يحذف حسابه على الواتساب, هذا الحل الاول اذا لم تنجح في اصلاح المشكلة تابع الحل الثاني.

الحل الثاني : قم بكتابة الرمز الدولي في بداية الرقم!
نعم من المهم كتابة الرمز الدولي في حال عدم ظهور جهات الاتصال, فمثلاً قم بكتابة 962+ في بداية الرقم (ملاحظة الرمز الدولي يختلف من دولة الى اخرى).

الحل الثالث : يجب ان تكون الارقام بالانجليزية!
اذا قمت بكتابة ارقام الاسماء بالعربية انصحك ان تقوم بتغيرها الى الانجليزية لان التطبيق لا يستطيع التعرف على الارقام العربية.

اقرأ ايضا : 

الحل الرابع : حذف الذاكرة المؤقتة للواتساب!
ان حذف الذاكرة المؤقتة يساعد التطبيق في حل الكثير من المشاكل, فمن خلال مسح الذاكرة المؤقتة تكون قد تمكنت من ازالة الاخطاء في التطبيق, وبعدها سوف يتعرف الواتس اب على الاسماء الجديدة التي تم تخزينها في جهات الاتصال والطريقة تكون كتالي قم بالتوجه الى التطبيقات او مدير التطبيقات في الضبط وبعد ذلك قم بالبحث عن الـWhatsapp ثم سوف تجد زر مسح البيانات قم بالضغط عليه.

والان بعد تطبيق ما سبق من حلول سوف تتمكن من التخلص من مشكلة جهات الاتصال المخفية.

0 التعليقات