استرجاع حساب سناب شات محظور او مقفل

13:23
سنابشات
سناب شات
درسنا لهذا اليوم مميز لانني سوف اشرح طريقة سهلة جدا تمكنك من الغاء الحظر في السناب شات, فإذا ظهرت لك رسالة تخبرك ان حسابك تم قفله او حظره سوف تقوم بتطبيق بعض الخطوات التي وضحتها في هذا الدرس حتى تتخلص من الحظر وفتح حسابك في الـsnapchat من جديد.

كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور او مقفل ؟

الجواب بسيط من خلال رابط تقوم بفتحه ومن ثم سوف تتوجه الى صفحة جديدة تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في السناب شات ومن ثم الضغط على امر الغاء الحظر او الغاء القفل, وبعدها سوف تنجح في فتح حسابك! وارجو العلم ان الطريقة التالية لجميع الاجهزة سواء كانت بنظام الاندرويد او الايفون.

شرح بالصور حول كيفية فتح حساب سناب شات مقفل ؟

في البداية : قم بالضغط على (رابط فتح قفل سناب شات).
اولا : سوف تظهر لك نافذة جديدة كل ما عليك القيام به هو تسجيل بريدك الالكتروني ومن ثم الرقم السري وبعدها اضغط على تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول سناب شات
اولا

ثانيا : سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات, قم بإختيار (الغاء قفل حسابي).
حساب سنابشات
ثانيا

ثالثا : سوف تظهر لك نافذة جديدة بها زر الغاء القفل قم بالضغط عليه.
سناب شات الغاء القفل
ثالثا

رابعا : والان كما تشاهد بالصورة التالية تم الالغاء بنجاح وبوقت قصير جداً.
تم الالغاء سنابشات
رابعا

وهناك العديد من الاشخاص تظهر لهم رسالة تقول (لقد تم إغلاق حسابك بشكل دائم بعد حذفه) لذلك ان خطوات التخلص من هذه الرسالة يكون من خلال تطبيق ما سبق من خطوات.

اقرأ ايضا :

ملاحظة مهمه وهي في حال كان حسابك مقفل او محذوف بشكل مؤقت تكون خطوات استرجاعه بسيطة وهي تسجيل الدخول الى حسابك فقط! في حال فشل الامر حاول مره اخرى بعد عدة ساعات وبهذا تكون قد نجحت في استرجاع حساب سناب شات مقفل.


0 التعليقات