كيفية ارسال ملف عبر gmail من الموبايل

17:58
جي ميل
جي ميل
ان طريقة ارسال اي ملف عن طريق الايميل سوف اوضحها في هذا الدرس! حيث سيتم استخدام خدمة الـgmail لتوضيح كيفية ارسال الملفات, وبالطبع لن تكون الطريقة معقدة كما يعتقدها البعض وهي مثل اي تطبيق آخر! تقوم بأرفاق الملف لإرسالة لجهة معينة! واضف الى ذلك ان الطريقة سوف تكون بإستخدام الموبايل!.

كيفية ارسال ملف عبر gmail من الموبايل ؟

ان الطريقة سهلة فمن خلالها سوف تتمكن من ارسال اي ملف مثل وورد او pdf او اي  ملف كبير الحجم مثل الصور والفيديو والاغاني وغيرها! واضف الى كل ذلك سرعة ارسال الرسالة! اي الامر بسيط فقط تقوم بتحديد اي مجلد ومن ثم كتابة الايميل وبعد ذلك الضغط على ايقونة الارسال!, لن اطيل عليكم تابعوا كيفية ارسال ملف عبر الايميل (شرح بالصور).

تعلم طريقة ارسال ملف وورد او pdf وغيره عبر الـ Gmail

في البداية قم بالذهاب الى تطبيق الجيميل الخاص في الهاتف وبعد ذلك قم بفتحه, ثم تابع تفاصيل الشرح التالي :
اولا : قم بالضغط على الدائرة التي عليها ايقونة القلم كما تشاهد.

جيميل وايقونة القلم
اولا

ثانيا : اضغط على ايقونة ارفاق الملفات التي تتواجد في الشريط العلوي.
ارسال رسالة على الجيميل
ثانيا

ثالثا : عليك اختيار مكان تواجد المجلد الذي تريد ارساله, اذا كان المجلد مخزن على هاتفك اضغط على أرفاق ملف.
ادراج من drive جي ميل
ثالثا

رابعا : قم بإختيار الملف الذي ترغب بإرساله للجهة المعنية.

 اقرأ ايضا :

والان بعد متابعة الشرح السابق سوف تتمكن من ارسال اي مستند عن طريق الايميل سواء كان الملف كبير الحجم او عبارة عن وورد او pdf او بوربوينت وغيرها, وملاحظة اذا كنت تريد استخدام خدمة اخرى غير الجيميل سوف تجد ان الطريقة تقريبا  مشابهة وهي سهله من حيث التطبيق ولن تأخذ الكثير من الوقت, وارجو ان لا تنسى اضافة البريد الالكتروني في خانة (الى) وكتابة عنوان الموضوع ولا تترك شيئ فارغ مثل محتوى الرسالة, وكما يجب الملاحظة ان بإمكانك ارسال اي مجلد مخزن على خدمة درايف و ارسالة الى اي جهة معينة في حال كان المجلد محفوظ على خدمة Drive, واخيرا الى هنا يكون الدرس قد وصل الى نهايته, في حال وجود اي سؤال لا تتردد فـموقع صيغات في الخدمة دائما.

0 التعليقات